مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشرقي في المختبر******

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ميوسه

وعندهم كلمة عجيبه غريبه

كل شي اساله اذا هذا حلو ولا اشرايك هذا ولا هذا

يقول عادي ماتفرق

غربتي طالت

اختي اشكرك اللي ردت على سؤالي ربي يسعدك
بالنسبه لزوجها فهو حريص عليهم دقيق في شغله مايحب انه يكون اتكالي مرح جدا يحب الفرفشه ويخش جو بقوووه يعرف وين يصرف القرش بدون بخل حرص
يحب الجنس بشكل خيالي والتمتع فيه وحساس جدا حنووون يبكي اذا كسره موقف
عياله يحبهم موووت
يحب مساعدة الناس جريء ومايخلي حقه يطالب فيه نومه قليل يخدم الناس مدري اذا باقي شيء
يعصب اذا ما تحققت له متعته زي ما يبي
يحب يبسط نفسه بقوووه والسفر ويحب يروح لنفس الاماكن اللي جربها مع تغغير الاماكن للفنادق بس نفس المدن
يهتم في نفسه نظامي دقيق جدا يكره اللي ماعنده مراجل بس مايحب يجرح مباشره صريح يحب الشعر
اتمنى تحللون شخصيته

الدلع وينك
وينك
احس الوضع غير منظم ؟؟؟؟؟
اعذروني هذا تأثير الشرقي علي ؟

التعديل الأخير:

heart beat

:confused: دوخت وانا اقرا ردودي ..... بس عشان تعرفوا ان انا اتكلم بكذا لغه عندي لغات وترى اعطي كورسات اذا حابين:a115:............

يابنات لازم ماننتقل للنقطه التاليه الا لمن نحل ونناقش ونشرح النقطه الحاليه :e094:.... انا عندي مشكله بالنسبه للسفر ان زوجي يتغير لو احد سافر معانا:sad_1: ** ولمن اشتري هدايا لاهلي واهله يتضايق ويقولي مو ضروري:flex: **
وبالنسبه للج.... نفسي اشتري:icon26: لعبه الحب بالكريستال:icon26: بس خايفه من ردة فعله انه يحرجني وماتعجبه وصعبه اقول انا مشتريتها لنفسي لان لازم هو يلعب معايه.... ايش رايكم ومين جربتها ؟؟ ...........

ياعضوات فريق الهوى شرقي لازم نتعاون مع بعض ونساعد بعض بياله والدلع ندى الاوركيدا العروس الاسيره وورده توليب وجوليا والغائبه عروستنا الاء السلفيه والباقييييييييييييييييييييييييييين ...

heart beat

بالنسبه لزوجها فهو حريص عليهم دقيق في شغله مايحب انه يكون اتكالي مرح جدا يحب الفرفشه ويخش جو بقوووه يعرف وين يصرف القرش بدون بخل حرص
عياله يحبهم موووت
يحب مساعدة الناس جريء ومايخلي حقه يطالب فيه نومه قليل يخدم الناس مدري اذا باقي شيء
يحب يبسط نفسه بقوووه والسفر ويحب يروح لنفس الاماكن اللي جربها مع تغغير الاماكن للفنادق بس نفس المدن
يهتم في نفسه نظامي دقيق جدا يكره اللي ماعنده مراجل بس مايحب يجرح مباشره صريح يحب الشعر
اتمنى تحللون شخصيته

حللي شخصيته من موضوع الانماط الشخصيه راح يكون اوضح لو متاكده انا من تحليلي صدقيني ماراح ابخل عليكي :dunno:..... سعدنا بوجودك معانا:icon26: ..

heart beat

السلام عليكم :blushing:

جيتكم بعد ماتأكدت إن زوجي
شرقي جنوبي..

نمطه الغالب شرقي ونمطه دون الغالب جنوبي

ونطمي : جنوبيه شرقيه:cupidarrow:

وأشكر عزيزتي ام مريم اللي ساعدتني

المشكله إني مأعرف عن الشرقي اي شي

قريت عن الجنوبي الشرقي كثييييييير
وفي الأخير ماطلع جنوبي

ايش رايكم

نحدد المشاكل اللي يعاني منها الشرقي ونحاول نجد لها الحلول

مثل تو وأنا أقرا في هذا الموضوع شرقي في المختبر

فيه عضوه كاتبه ان زوجها حريص مره

اذا طلعت واذا جت

يعني نفس حالتي

يحرصني ويأكد علي :schmoll:

صار يشككني بنفسي

وأرجع أتأكد
جنني من كثر الحرص :tears:

ايش رايكم في أحـــد يعاني مثلي؟؟

اتمنى تتقبلوني معكم يازوجات الشرقيين

ونتناقش ونجد الحلول ونتعرف على مايحب ومايكره

مع خالص حبي

أختكم \هــايدي

أم زياد

يامرااااااااااااااااحب يامرااااااااااااااااااحب .:icon26:.. نور الموضوع بوجودك .... خليكي معانا على طول وراح تستفيدي اكثر واكثر :icon26::icon26:.......

heart beat

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh:bigsmile::shiny:

ys3ed glbek ana maeeth dhk 3lea oa 3leke bas oallah ma d3eeet 3leke bel3ks wanstene ***** eda sehe zoge besleh coputere thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaan;s :icon26: ea 3sssssssssssssssssllll

الترجمه :msn-wink:********* يسعد قلبك انا ميته ضحك عليه وعليكي بس والله مادعيت عليكي بالعكس ونستيني :clap::cupidarrow:** اذا صحي زوجي بيصلح كمبيوتري ثاااااااااااااااااانكس ياعسسسسسسسسسسسسل :icon26:***
ترى حتى ب لوغتنا القلب:icon26: معناته الحب لا تخافي :sly:........

heart beat

يا هلا والله بام الــ:icon26::icon26: ..
غيرت لون الخط عشانج وعشاني .. لاني عمليه .. :bye1:
ولا لوني نحيسه .. كان خليت اللون وكان دورت لي صورة فيها قلبين نحاسه لج ..:harhar1:

شكلي انا باصير نحيسه نحاسه لج والنحاسه مو من النحس والنحيسه هي الطبع النحس ههههههههههههههه :shiny:.................... يحلوه انتي :icon26::bye1:...

heart beat

على فكره انا مو بس في السفر

كمان لمن نروح لهم في الاجازات ونجلس مع اهله زوجي يتغير 360 درجه مع انه اداريه واطيعه وووو بس هو يكون غير في كل شي حتى نبرة صوته تتغير واهله يتضايقوا من حركاته لانهم يعرفوا انها بس قدامهم ولمن نكون لحالنا اتناقش معاه ليه تعاملني كذا يقولي انا اعاملك طبيعي بس انتي حساسه زياده عن اللزوم **
يابنات هذي مشكلتي الازليه مع زوجي واتعب من التفكير بهذا التغيير لزوجي واكره السفر لاهله بسببه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه ه ه ه ه ه ** اذا فيه امكانيه ممكن حل قبل تبدا اجازتنا ؟؟ ***

اريد هل :no: ... قصدي ابغى حل يابنااااااااااااااااااااااااااات وياخبيرااااااااااااااااااااااااات قبل تبدا اجازتنا بليييييييييييييييييييييييييييززززز :shutup::icon1366:....

على فكره انا وهو مانجلس مع بعض في بيت اهله لان الرجال بقسم والحريم بقسم اخواته وسلفاتي ** لكن مثلا انا في المطبخ وهو يناديني بنبره عصبيه وكانه كارهني او اساله من ورى الباب عن شي مهم يرد باسلوب جاف ... لمن اساله واتناقش معاه ينكر انه يغير من اسلوبه في بيت اهله ولمن اصر يقلبها مشكله .....لكن لمن نخرج انا وهو بس لتمشيه يرجع زوجي الحبوب المفرفش وانقهههههههههههههههههههههر ..

صراحه انجرح منه ومن تعليقات اهله ونظرات حمواتي وسلفاتي ..
هل من خبييييييييره تساعدني ؟:icon1366:

تــولــيب

:confused: دوخت وانا اقرا ردودي ..... بس عشان تعرفوا ان انا اتكلم بكذا لغه عندي لغات وترى اعطي كورسات اذا حابين:a115:............

يابنات لازم ماننتقل للنقطه التاليه الا لمن نحل ونناقش ونشرح النقطه الحاليه :e094:.... انا عندي مشكله بالنسبه للسفر ان زوجي يتغير لو احد سافر معانا:sad_1: ** ولمن اشتري هدايا لاهلي واهله يتضايق ويقولي مو ضروري:flex: **
وبالنسبه للج.... نفسي اشتري:icon26: لعبه الحب بالكريستال:icon26: بس خايفه من ردة فعله انه يحرجني وماتعجبه وصعبه اقول انا مشتريتها لنفسي لان لازم هو يلعب معايه.... ايش رايكم ومين جربتها ؟؟ ...........

ياعضوات فريق الهوى شرقي لازم نتعاون مع بعض ونساعد بعض بياله والدلع ندى الاوركيدا العروس الاسيره وورده توليب وجوليا والغائبه عروستنا الاء السلفيه والباقييييييييييييييييييييييييييين ...
مي تو .. نقطه الهدايا ..يحسها شي مولازم ..!!! خرابيط ..
ومتردده بالالعاب الزوجيه .. انا يمكن عندي سفرة .. وبحاول اجربها .. وبعطيج خبر ..
بالنسبه للهدايا .. اشتري \ دخون \ شيال \ عطور .. ومن هالشغلات الحلوة .. اشياء رمزيه ..
بس السفر معه متعه !!! :icon26: الله لا يحرمني منه !!! :icon26:

بالنسبه لتغيرة اذا حد معكم ..!!! اكيد سألتيه !!! :idea: .. شقال ؟؟
بما انه شزينه اذا انتو بروحكم .. واذا حد معكم ... يتغير ..!! اكيد انه نفس الشي وانتو مجتمعين مع اهله في البيت .. غير اذا انت بروحكم في الغرفه ..

يمكن يخاف ان حد ينقد عليه ان زوجته شايخه عليه .. او انه يدلع زوجته .. بعض الرجال مايحب يشاع عنه انه يحب اهله !! :sly:

تــولــيب

عياله يحبهم موووت
اتمنى تحللون شخصيته
هذا ماشالله رجال ماعليه كلام ..
الله يهنيهم !!! اسمحي لي ماعرف احدد الشخصيات ..:cupidarrow:

تــولــيب

الترجمه :msn-wink:********* يسعد قلبك انا ميته ضحك عليه وعليكي بس والله مادعيت عليكي بالعكس ونستيني :clap::cupidarrow:** اذا صحي زوجي بيصلح كمبيوتري ثاااااااااااااااااانكس ياعسسسسسسسسسسسسل :icon26:***
ترى حتى ب لوغتنا القلب:icon26: معناته الحب لا تخافي :sly:........

الحين معلوم كلام ..بس قبل .. كلام مافيه مزبوط .. انا مخ واجد مشكل ..
انا محبتكي انتي واجد .. :icon26:

مغروره حدي

انا بشوف الشرقي زوجي يموت على الشعر الأسود
اناكان شعر ي أشقر وعلشانه صبغت شعري اسود
وكمان يحب الشعر الطويل الناعم
أدعولي يطول شعري بسرعه لأني بحاول أطوله

:icon26: هيرت بيت :icon26:
ياعزيزتي خلي زوجك على طبعه كذا احسن لكم لان الناس بهذا الوقت ما يعطون خير ...........
واهم شي انه اذا كنتوا لوحدكم يرجع لطبيعته الحلوه فليش زعلانه ؟؟؟
مو لازم حمواتك وسلفاتك يقولون يابختها اااااااااا ؟؟؟
خليهم يقولون مسكينه ........... عااااااااااااااااااادي ..
ومثل ما قالت لك وردة توليب بعض الرجال يسوون كذا علشان اهاليهم ما يقولون مدلع حررررررمته ..
لان بعض الناس يعلقون ويمصخررررررون في الرجل ويقولون تتحكم فيك الحررررمه وانتي ما ترضينها لحبيب قلبك انه يكون موضع تعليق وسخريه من قرايبه .

انا بشوف الشرقي زوجي يموت على الشعر الأسود
اناكان شعر ي أشقر وعلشانه صبغت شعري اسود
وكمان يحب الشعر الطويل الناعم
أدعولي يطول شعري بسرعه لأني بحاول أطوله
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين .
وانا بعد ياااااااااااااااااااااااااااارب ...

مغروره حدي

وبعد بقولكم
انهم يموتو كثير على اهلهم يهينك ولاتهينين اهله
والحل الوحيد
انك تجاملي اهله
جنبه وتحسسيه انك تموتي فيهم وانك طيبه معاهم
هذا عشان بتخف
المشاكل
انا كانت
أكثر المشاكل من سبب اهله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.