مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشرقي في المختبر******

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
.. ولما اسولف بموقـف كــنا فيه مــع بــعــض ..لأهــلـه .. يراقبني .. وهو متعجب .. و في نفس الوقــت بنظرة اعجــاب ..:in_love: ..

هــل هــذا يعنــي لــج شـــي !!!!
اكيد ............ هذا الحب يا عبيطه .... هذا اولا .
ثانيا : معروف الشرقي انه لما يتكلم يجيب الخلاصه والمفيد اما انتي اذا كنتي مثلي جنوبيه غربيه تحبين الأثاره والمغامرات واسلوبك بالحديث كله تشويق وحماس اكيد بيتعجب ويعجب بنفس الوقت بقدراتك ....

تــولــيب

متعجب من مبلغاتك:confused: لانه يعتبرها كذب...انتبهي..:exclamationpoint:

ومعجب بخفة دمك..

NO ...NO
ماقصد اني ابالغ ..

اقصد اني مثلا .. اقول : كنا .. و صار .. وبعدين شفنا .. وطاح ..مثل مايطيح الممثل اللي في المسلسل الفلاني ....

استخدم التشبيهات .. اقلد الموقف بدون ابتذال ..

هو نفسه يستخدم هالاسلوب ..!!!
ومن المعروف انه صريح .. كان لمح لي ..

وردة توليب ....
صدقيني منبهررررر ومعجب بحركاتك وقدرتك على الجمع والربط بين المواقف .......

heart beat

ثانيا : معروف الشرقي انه لما يتكلم يجيب الخلاصه والمفيد اما انتي اذا كنتي مثلي جنوبيه غربيه تحبين الأثاره والمغامرات واسلوبك بالحديث كله تشويق وحماس اكيد بيتعجب ويعجب بنفس الوقت بقدراتك ....

:icon30: :icon30:

تــولــيب

ياهلا بالاسيرة ..
يازين العبط ... :icon26: الحب بهدله !!! :icon26:
صح كلامج .. لما نكون مجتمعين بمكان احنا واهله .. واسولف والكل يطالعني ومستغرب من طريقتي في ربط االسوالف .. والوصف بـتهـكـم .. وباسلوب سـاخـر ...

عــــاد انا راسي يكبر اذا شفت نظرات الاعجاب ..:in_love:

تــولــيب

:icon30: :icon30:

يا هلا والله بام الــ:icon26::icon26: ..
غيرت لون الخط عشانج وعشاني .. لاني عمليه .. :bye1:
ولا لوني نحيسه .. كان خليت اللون وكان دورت لي صورة فيها قلبين نحاسه لج ..:harhar1:

زين عندي سؤاااااااااااااال وياليت زوجات الشرقيين يجاوبووون.

بما ان الشرقي منظم ومرتب وما يحب التغيير.. فهل تحسينه (( عذرا على السؤال)) انه بعد له اوقات معينه للجنس ... يعني في يوم معين وفي وقت محدد ...... ياليت محد يضحك على سؤالي لانه مهم

لانه يمكن نطلب من الشرقي في وقت وهو ما يحب التغيير فيتنرفز وو ............ ما ادري بس جاوبوني

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
NO ...NO
ماقصد اني ابالغ ..

اقصد اني مثلا .. اقول : كنا .. و صار .. وبعدين شفنا .. وطاح ..مثل مايطيح الممثل اللي في المسلسل الفلاني ....

استخدم التشبيهات .. اقلد الموقف بدون ابتذال ..

هو نفسه يستخدم هالاسلوب ..!!!
ومن المعروف انه صريح .. كان لمح لي ..
سورري خرعتك ياقلبي:icon26:.:icon26:.مو انت قلت ابهر وازيد.. وكذا.. ففهمت انك تبالغين..

طيب اذا الحال كذا فهو معجب بقدرتك على السرد..وابداعك بالتشبيهات...ياغربي ياحلو...:icon30:

تــولــيب

بما ان الشرقي منظم ومرتب وما يحب التغيير.. فهل تحسينه (( عذرا على السؤال)) انه بعد له اوقات معينه للجنس ... يعني في يوم معين وفي وقت محدد ...... ياليت محد يضحك على سؤالي لانه مهم

لانه يمكن نطلب من الشرقي في وقت وهو ما يحب التغيير فيتنرفز وو ............ ما ادري بس جاوبوني

بالعكس ...

في النقطه هذي بالعكس ..

مايحب الروتين فيها .. سواء في اللبس \ الحركات \ الاوقات ..

عندي سؤال ...
الشرقي يحبب المبادرة ..عرفناها ..
والشرقيه !!!!! :questionmark:

تــولــيب

سورري خرعتك ياقلبي:icon26:.:icon26:.مو انت قلت ابهر وازيد.. وكذا.. ففهمت انك تبالغين..

طيب اذا الحال كذا فهو معجب بقدرتك على السرد..وابداعك بالتشبيهات...ياغربي ياحلو...:icon30:

ايـــــه ..:busted_red:
كذا ..:busted_red:
قال ايه ,, قال : ابالغ !! :busted_red:

تروعتي من اللون الاحمر ..:shiny: ...اسفه !!

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى

تحليلك صح :icon30:الشمالي الشرقي.. يحب التنظيم حتى بالجنس فالجنس لو هو محدده بالليل فما يصلح الا بالليل....ولبس الظهر غير لبس الليل..فلا تلبسين المشخلع الاقبل النوم بفترة قصيرة
بس عشان هذا وقت الجنس..والا يعتبر انه ماعندك معرفة باللبس المناسب ..هاها...اسالي عادي ياقلبي..:icon26:

وردة توليب .. عيل ليش اللي عندي يحب الروتين في وقت محدد :dunno: لا وبعد ما يناسبني:busted_red:

ولما اغير احسه مب عايبنه

تــولــيب

وردة توليب .. عيل ليش اللي عندي يحب الروتين في وقت محدد :dunno: لا وبعد ما يناسبني:busted_red:

ولما اغير احسه مب عايبنه

لان لــكل قاعدة .. شواذ !! :idea:

تبين تغيرين !!! الاوقات اللي يحبها .. انتي استعدي فيها !!

اخيرا زوج دلع يشبه زوجي ههههههههههه
له وقت معين .. توليب لايكون زوجك غربي

heart beat

ana maghhhhhhhhhhhhhhhooorh my computr uktob bas english soooooooorry batakr fe almosharkah ************ alshatrah ttrgem hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

bbbbbbbbbbbaaaaaaaaaaaaaaayyyyyyyyyy

اوكيه اختي heart beat جااااااااااااوبي على السؤال.. بنحاااااااااااااِول نقرى المصطلحات
المهم المعلوووووومه توصل ههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى