مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الجنوبي ادخلوا نفيد بعضنا......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سلة فواكه

ما شاء الله عليكم عيني عليكم باردة ...كلامكم درر ....طيب واذا سويت اللي قلتوه في النهاية بيلبي طلبي بس يحسسني انه مجبر يعني يتم مبوز في المجمع ومتضايق وما تشوفين اسنانه كللللش ( ما يبتسم ) وانا والله تراني مقدرة كرهه للمجمعات ودوم اروح مع هلي او صديقاتي بس هالشي مو معناته انه ما يروح معاي ولا مرة :schmoll:....لازم يحسسني انه يوديني بحب ويكلمني ويبتسم معاي مثل ما انا اسوي معاه لما اروح بر وانا ما احب طلعات البر وايد ...بس اجامله لاني احبه وما ودي احسسه بمللي من الطلعة ....:sad_1:..

حبيبتي هههههههه طلعت السالفه سالفه مجمعات
انا جذي بالبدايه اموت على روحه المولات لان كلشي متوفر فيها وحتى المطاعم وكنت لما اروح مع زوجي ينتفخ وما يعطيني ويه طول الطلعه على قولته مايحب الزحمه ,,, مع الايام تعودت على اني ما اروح المجمعات معاه ,,,, يعني مو شي اساسي
بس بعدها قمت افكر واغصبه على دخول المجمع بدون ما يحس شلون ؟؟ اختار يوم يكون مو يوم اجازه اولا ,, ثانيا اذا كنا راح نشتري اغراض البيت اختار سوبر ماركت موجود داخل مجمع واتعلل انه اضمن وارخص ووووو ,,, ثالثا اذا كنت ابي اي شغله ادعي انها مو موجوده الا بالمحل الي بالمجمع الفلاني وبهذا صرت اروح معاه وبرضاه صحيح مو واااايد بس على الاقل اروح عن خاطري
ياقلبي اذا انتي تروحين معاه البر وتمثلين انج مستانسه اكيد هو ما بيسوي لج نفس الشي لان احنا لي سوينا جذي نحافظ على ازواجنا من غيرنا ,, ولازم نسوي جذي ...

سلة فواكه

مساء الخير عليكم جميعا
حابة أكون معاكم ونفيدبعضنا زوجي جنوبي غربي وأنا جنوبيةشرقية أبغاكم تشوروا علي
لمن تخرجوا مع أزواجكم سوبر ماركت ولا سوق ولا أي طلعة كيف يكون حجابكم معاه رجاء كل وحدة تدخل ترد ؟
بالنسبة لي أنا ملتزمة بس مو مرة معقدةوحجابي عباءة على الرأس و ألبس نقاب بس من غير جونتي وفي السوق ألبس حذاء رياضي عشان مريح ولكن أزعل من شكلي لمن أشوف الحريم المتبرجات يمنة و يسرة و أشكالهم الي تفتن وزوجي عمره ماعلق على حجابي وأنا من السعودية ولي فترة غير ت حجابي وخليته على شكل ملكي طبعا مع عباءتي على رأسي ولاحظ زوجي ذلك وقال لي ايش الحركة هذي اللي مسويتها
قلت له ماكنت مرتاحة بالحجاب الأول عشان بنتي الصغيرة الله يحفظها ساعات تجره من على رأسي وتبان شيئ من الحواجب والأنف وهذا أفضل من أول ماسك علي ومايبان مني شيئ غير عيوني قال لي كيف يعني
وبديت أقنعه وسكت ولكني أنا من الداخل غير مقتنعة بهذا الشكل أخاف من الذنب وأخاف من الحرام ولمن أرجع لمنظري الأول أحس اني عجوز كبيرة أفيدوني أخواتي حفظكم الله:sadwalk:

حبيبتي لا طاعه لمخلوق في معصيه الخالق
يعني مو عشان ترضينه تتنازلين عن مبادئج
ادري ان الجنوبي الغربي بالذات يبصبص ويحب يشوف الحركات الجديده لان زوجي جنوبي غربي
تعرفين الحجاب الي الحين طالعه موضته الي يسوونه مثل العمامه وفيه شريطه وورده ,,, قاعد يقول لي ماشاء الله وايد بنات يسوون هالحركه ,, انا مارديت عليه لاني ماعندي استعداد اسوي في روحي جذي واكسب اثم عشانه ,, خله يشوف بالسوق ويشبع وانتي من ناحيه ثانيه تدللي ولبسي وتغنجي بالبيت وصيري احلى من عارضات الازياء ,, لبسي المزلط والقصير والجينز والضيق وكلشي وتفنني ,, خله اذا شاف هالبنات تكون عينه شبعانه منج ومو فاضيه وانتي من ناحيه ثانيه لي طلعتي معاه لا تتنازلين عن حجابج

سلة فواكه

الله يجزيك الجنة ونعيمها الكلام اللي قلتيه عين العقل:c014: والله بردتي على قلبي اللهم يارب بردعلى قلب أختي المهاجرة:c016:
دائما أحس اني صعبة حتى لمن أنزل السوق وأبغى أشتري لي ملابس دائما ستايلي نفس الشيئ ما أشتري الا تنورة طويلة وأحاول اني أغير من البلايز اللي من فوق لأني ما أبغى ألبس بنطلون أوتنورة قصيرة أو فستان قصير خلال زياراتي ودائما أخواتي يقولوا غيري و نوعي في اللبس صراحة نفسي أنوع وأكون كل مرة شيئ جديد هل لكم أن تساعدوني في ذلك عزيزاتي؟؟؟؟؟

عادي حبيبتي بس تجرأي واشتري القصير والضيق مره وراح تتعودين لما تشوفين زوجج شلون بيفرح ,, مو شرط تلبسينه بالمناسبات خليه بس بالبيت اذا تبين
يعني اشتري بيجامات ملونه وحلوه وقصيره وفيها حركات ترا الجنوبي الغربي يموووت على الاناقه والغرابه
اشتري شورتات وجينزات وبوديات وشغلات حلوه ,, انتي شوفي البنات الي بالتلفزيون شنو يلبسون واشتري مثلهم ... واذا ما تعرفين اخذي وحده من خواتج او رفيجاتج وهي راح تضبطج بس المهم اشبعي عين زوجج لان الجنوبي الغربي ملول ويحب الكشخه والاناقه

هذا كلام صحيح 100% انا جربته وفعلا لما ما أتصل او أبعث مسج يقوم هو يتصل أو يبعث مسج وعلى فكرة اذا قال لك انا بتصل فيك خليه هو يتصل مو لو اتأخر تتصلين ما يحب الحركة هذي ولما سويتها فيه مرة وحدة قالي انا قلت لج انا بتصل قهرني بس ما بينت له ابدا والله يعينا عليهم . ومرة قلت له انا مشتاقلتلك انت مو مشتاق لان من فترة ما كان جاي بيتنا قالي ما احب هالسؤال ذبحني قهر قمت قلت له اوكي مو مهم اهم شي انا مشتاقتلك قالي اوكي انتي عبري بس لا تسأليني :sad_1:اووووووووووووف وبعدين عرفت انه مزاجه كان متعكر كالعادة مزاجي ويلوع الجبد بس الصراحة احب فيه مزاجه الخايس :icon30:
هما كذا
ما يحبو الوحدة تعبر عن كووووووووووووول مشاعرها

سلة فواكه

صباح الخير يا بنات

اخخخخخخخخخخ اخخخخخخخخخخخخخخخ اخخخخخخخخ منكم:no::no:
اغيب يومين ن المنتدى ولا حد يسأل عني!!!!!!!!!:sly::sly:

عالعموم اشتقتلكم
وكنت عند داتر اهلي نايمة عندهم
لان امي راح تروح عالعمرة
اتمنيت لو اكون معها واروح ازور الحرم واشوفكم ونلتقي:cupidarrow:
وكمان انا وزوجي متزاعلين زعله جامدة
وانا مش طايقاه
لانه جرحني كتتير بس بالاخير رااني وجاب اللي بدي اياه(عرباي للولد)

بس كمان انا مش قادرة احكي معاه
شو اعمل؟؟
لا تقولولي اغصبي على حالك
لان في عدة امور انا مقهورة منها واتفجرت مرة واحدة وما اقدر احكي معها او اعامله متل قبل

طيب..واذا هو بدا يحكي مهي انا كيف اتصرف:shutup:
دلوووووووووووووووني

اول شي حبيبتي الله يرجع امج بالسلامه وتقبل الله منها ومنا صالح الاعمال ياااارب
ثاني شي لاتجبرين روحج عالكلام معاه مثل قبل ,, يعني عطي نفسج وقت تدرجي ,, مو تبداين باندافع وسوالف وهذره ,, لاتغصبين نفسج ,,, عطي نفسج وقت واذا حسيتي انج قادره تتكلمين تكلمي ,, لكن في نفس الوقت لا تحسسينه بهالشئ واذا تكلم معاج حاولي تتجاوبين معاه وخلي اجابتج على قد السؤال

lenh

حمراء الورد
اشووفج ويانا
حيا الله من يانا
شلووونج ياحلوه ؟؟؟

يا هلا سلة شلونك حبيبتي تدرين خميس وجمعة ننشغل ولا ادخل حبيت اقراة اللي فاتني

لكم شوق يابنات الله يسعد الجميع ..

الله يعينا على الجنوبيين ويجعلنا درر بعيونهم ويوسع صدورهم علينااا(امين)

سلة فواكه

امين ياااارب
فعلا يومين الويك اند ننشغل اكثر من الايام الباقيه

ههههه احنا عكس الناس

والله من تخرجت من الجامعه وانا ساعتي مقلوبه وايامي معكوسه

ادعولي اشتغل وافتك من الملل الي انا فيه

ثاني شي لاتجبرين روحج عالكلام معاه مثل قبل ,, يعني عطي نفسج وقت تدرجي ,, مو تبداين باندافع وسوالف وهذره ,, لاتغصبين نفسج ,,, عطي نفسج وقت واذا حسيتي انج قادره تتكلمين تكلمي ,, لكن في نفس الوقت لا تحسسينه بهالشئ واذا تكلم معاج حاولي تتجاوبين معاه وخلي اجابتج على قد السؤال

هلا فيكي حبيبتي
بس وش المشكلة ..
انه هو يبدى يحكي معي
ويكانه ما صار اشي:dunno:
واحنا سمنه على عسل
ويبدا يسألني اساله تافهه بكون مجبورة ارد عليها
ويبدا يمزح
وانا غصب عني ابدا اتبسم واضحك:shiny:

قبل شوي اتصل فيني ..
عادي جدا بسأل شو بعمل..
قلتله مشغوله مشغولة
وبجد كنت مشغولة كنت اشيل الشعر بالحلاوة
وانتو تعرفوا لما ارد عالتلوفون وتكون الحلاوة بايدي:questionmark:
وسكرت التلفون

بنات قرأت قصة برود ومطر
كلمة روعة قليلة عليها
وانا شخصيا استفدت منها
وحبيت انقللكم كم نقطة
يا ريت تفيدكم...وخصوصا الشماليات

الرجل الجنوبي، يعتقد أن المرأة التي لا تعبر عن مشاعر الحب أو الإعجاب، متوحشة

- يحترم الرجل الجنوبي كثيرا المرأة التي تعبر عن مشاعرها وإعجابها نحوه، يحبها وإن كانت قبيحة، أو ذات مستوى اجتماعي متدن، أو مهما كانت عيوبها، يقدرها لأنها أحبته ذات يوم،

بينما يرغب الرجل الجنوبي في امرأة تعجب به منذ النظرة الأولى، وتحبه وتعبر عن ذلك بكل السبل،........... معظم الرجال متعددي العلاقات من الجنوبيين إنهم يسافرون بحثا عن نساء ترضي الغرور الداخلي لهم، أو تشعرهم بالقبول،

يحب الرجل الجنوبي الزواج ممن تدعى بسيدة عصرها، تلك صفة بارزة لديه، لأنها مميزة وعلى المرأة التي سيحبها أن تكون مميزة،

هذا النوع من الرجال يشعر بالتردد على الدوام، ولا يستطيع أن يحدد ما يريده غالبا، كما لا يستطيع أن يتخذ لك قرارا أبدا، عليك عندما تطلبين منه أي نوع من الخدمات، أن تحددي بالضبط ما تريدين، الكثير من النساء يعانين من الرجل الجنوبي بسبب هذه النقطة، عندما سألك أين آخذك، فهمت أنه يرفض اصطحابك للخارج، بينما كان في الواقع يسأل ليعرف، فهو بالفعل لا يستطيع تحديد هدف الخروج،

تعاني النساء من هذه المشكلة لدى الرجل الجنوبي، فهو قادر على التوقف عن الخروج معك إن لم تحددي وجهتك بشكل واضح، بينما بمجرد أن تصفي وجهتك يصبح مستعدا لأخذك حيث تريدين،

يحاول الجنوبي قدر الإمكان أن يبدو لطيفا مع كل أنواع النساء، إنه رجل يعرف كيف يكسب قلب النساء، فهو يعطيهن الحق في التعبير عن أنفسهن، ويدعم آراءهن، ويضايقه وجود امرأة لا تعرف ماذا تريد، فعلى الرغم من تردده في الحياة يبحث عن امرأة ثابتة الخطى، لتعوض ما يعانيه من نقص، وتدعم حياته من تلك الناحية.

عندما تقررين أمرا وتطلبي منه المساعدة تجدينه متعاونا، لكن إن لمس منك ترددا، تقاعس، بل وربما لا يعود يثق في قراراتك لاحقا.

الرجل الجنوبي، إنه الرجل الذي يحب الفتيات الخجولات جنسيا، ويحب المتمنعات، لا يحب المجاهرات، كما لا يفضل المبادرات،

تعجبه قمصان النوم الهادئة، كملابس الرياضة البسيطة، أو البيجامات البريئة، قد تثيره امرأة ترتدي بيجاما طفولية، أكثر من امرأة ترتدي قميص نوم عار،

لا يحب الملابس النسائية الفاضحة، ولا فساتين النوم، ولا بدل الإثارة، بل يميل كثيرا نحو الملابس التي تنساب على الجسد ببساطة لتبرز معالمه من تحت الثياب،

يميل إلى المرأة المتسترة ولا يميل إلى العارية هذا في ملابس النوم، أو الإثارة،

كما أن هذا لا يعني أنه يحب الملابس التقليدية، فهو غالبا يمقتها، لا يحب المخور والمطرز والثقيل، يميل إلى الملابس النسائية الكاجوال، والرومانسية، والعملية برقة.

لا يحب المباشرة في الجنس، ولا يحب الحديث عنه صراحة، يحبه أن يبقى سرا يتفاعلان عبره لكن لا يفسرانه، على العكس من الشمالي الذي يتحدث عن الجنس كأنه يشرح محاضرة في فوائد البطاطا، أو تحضير معادلة كيميائية،
انا عكسه تماما..يا ريت الاقي حل!!

يحب الجنوبي التدليل، وإبداء الحب من قبل الزوجة تجاهه، كما يحب أن يستشعر رغبتها الجنسية الخجولة فيه، لكنه غالبا لا يفضل مبادرتها، وقد لا يتقبلها، مما يصيب المرأة بالإحباط.

فالرجل الجنوبي، يحب البقاء بصحبة امرأة حاسمة، تنظم حياته المبعثرة، ولهذا يميل للإعجاب بالنساء الأكبر منه سنا، والشماليات على وجه الخصوص، ولايعني ذلك أنه يوفق معهن لكنه يحب لديهن الثقة التي يتمتعن بها،

وبشكل خاص لو أفتقد والدته في سن مبكر، قد تجدينه يميل للزواج بمن تكبره سنا بأعوام،

والرجل الجنوبي يقع في حب من هي أكبر منه سنا، أكثر بكثير، وأسرع من الوقوع في حب صغيرات السن، لكن، واحذري من هذه الـ لكن، فالمرأة التي تتزوج الجنوبي، وتمثل معه دور الأم، لا تستبعد أن يأتي الجنوبي ليخبرها برغبته في الزواج من زميلته الصغيرة في العمل، أو زميلته في الدراسة،..!!!

لأنك حينما تمثلين دور الأم، لا يبقى أمامه، إلا أن يعيش دور الإبن المدلل الذي يحب أن يحياه، وبالتالي يبحث عن العروس التي سيقدمها لأمه، المطلوب من أمه التي تحبه أن تخطب له حبيبة قلبه، ..!!

الجنوبي، البارد كالصقيع، عندما يقترن بالشمالية، جذوة الحياة الملتهبة،

الجنوبي، الفياض بالعاطفة، كالمطر، غزيز الحب، كثيف الحنان، قليل الإنتاج،

والشمالية، كبرد السماء، ثقيلة قوية، فعالة،

الجنوبي، رجل رقيق، في كل شي، والشمالية تحتاج إلى رجل قوي ونافذ، لكن حكمة الله في الخلق هذا التكامل في العلاقات الزوجية، فزواج الجنوبي من شمالية، مفيد لتعلم الشمالية الجنوبي كيف ينجز، ويعلم الجنوبي الشمالية كيف تسترخي وتستمع في حياتها،

الجنوبي، يعجب بالشمالية من النظرة الأولى، لكن الجنوبية تناسبه أكثر، من حيث التفكير والميول، بينما تبقى الشمالية حلم حياته، لتميزها، إنه يحب أن يجمع القطع النادرة في حياته، ويسرف المال الكثير على مظهر الخارجي، ولهذا فالشمالية ذات الشخصية المميزة والطلة الجذابة، تثري طموحه، لكن ما أن يتزوج بها، حتى يبدأ في اكتشاف شخصيتها الصارمة، وبناءها الذاتي المتين، ونشاطها الكبير، واندفاعها الإنجازي وطموحها الصاعق، ....... كل هذا يصيبه بالصدمة، فهو لم يتزوج بها ليقدم لها الدعم، ولا ليخطط معها لدخول امبراطورية الأثرياء، بل تزوجها ليتباها بها، أمام مجتمعه كما يتباها بممتلكاته الكثيرة، .......... وفي النهاية اكتشف كم هي مزعجة

فالجنوبي الذي يميل إلى الإسترخاء، والإستجمام أغلب الوقت، يجد طموحات الشمالية ومطالبها مزعجة.........!!!!!....... بل ولا تطاق في كثير من الأحيان، الشمالية ترى أنها كلما صعدت سلمة، على درج الإرتقاء، ترى أن هناك سلمة أخرى تمثل لها تحديا، والجنوبي يراها طماعة ولئيمة، ولا تشبع، من جمع المال...........!!!!

الجنوبي، والنساء المتميزات، أو المشهورات، ....... ألم أقل لك إنه يحب الشماليات لأنهن براقات، ....... إن علاقته بالمشهورات تعطيه إحساسا بمكانته، يشعر معها أنه شخص مميز، كما يحب أن يشعر دائما،
المرأة ذات السمعة الإجتماعية العريضة توفر لشخصيتة التواجد الذي يبحث عنه،

الرجل الجنوبي قليل الإنتاجية، وبالتالي، لا يحظى بسمعة كبيرة، ولا بجاذبية شخصية، لكنه يشعر بأنه رجل فوق العادة، ويريد بل ويحتاج لمن تشعره بذلك من النساء، فتأتي تلك المطربة التي يسعى خلفها الكثير من الرجال لتحبه هو، ...... هو فقط، كيف تراه سيشعر، ............؟؟؟ بالأهمية، ........ الأهمية التي كان يبحث حثيثا عنها.........!!!

فالجنوبي، أشبه بالكائنات اللصيقة، التي لا تمضي في الحياة وحيدة، تريد الإلتصاق بأحد ما لتحقق تواجدها، ......... تلتصق بكائن أكبر، أو أقوى.....

والحادث، أن بعض الشماليات لا يدركن ذلك، وبعد الزواج تصدمهن حالة الخدر لدى الجنوبي، ويصبن بالملل، والقرف أيضا، وقد يهاجمنه عدة مرات، ويحطمن شخصيته، دون علم منهن، فينتقم الجنوبي، الحاقد، بطريقة تكسر الشمالية وغرورها كسرا مبرحا، بالخيانة، الخيانة لدى الجنوبي عقابا للمرأة التي تهين كرامته.......!!!
والشماليات عامة استقلاليات، ومنطقيات نوعا ما، أو ينظرن إلى الأمر بطريقة مختلفة، فأنت مثلا تفكرين أن المداعبة وقت العلاقة فقط، وأن المعاشرة من الأفضل أن تكون في وقت محدد، بينما يرى الجنوبي، أن المداعبة نوع من أنواع المتعة، المتوفرة فلم لا يقوم بها، ...... هناك فرق كبير بينكما، وسأعطيك نسخة من بحث خاص قمت به، يدرس الفروقات بين الشمالي والجنوبي، ستستفيدين منه كثيرا،

الجنوبي، يتعاطف مع النساء الحزينات، ويرى أنه مسؤول عن إسعاد كل امرأة تعيسة،
يحب قويات الشخصية ذوات المقام الإجتماعي المميز، لكن هذا لا يعني أنه يحبها متحجرة، إنه يريد امرأة قوية اجتماعيا، ذات سمعة ومنصب، ولكنها في الخفاء حزينة، تحتاج لرجل يسعدها،

عندما تصابين بالجرح من جراء تصرفاته، ابكي أمامه، لا تصرخي في وجهه، لا تعنفيه، لا تجرحيه، ولكن، انظري له واتركي دمعاتك تنساب بحرية، اتركيه يراها، ثم ارحلي بصمت، .... هو أيضا إنسان، وسيفهم، لكن عندما تصرخين عليه، يحدث أمر عكسي، إذ يرى بأنك متسلطة،

يتأثر الرجل الجنوبي بكل ما يسمع، وهو شخص متردد غالبا، لهذا يميل حيثما تميل الصلاحيات، لهذا كلما أعلنت عن نفسك جيدا، كلما مال نحوك، وكلما عبت في العشيقة كلما ابتعد عنها، لكن كوني ذكية، فلا تعيبي فيها صراحة، لأنه سينفر منك، ويلجأ لها، إذ ستبدو أمامه المسكينة الطيبة، بينما تبدين أنت الشريرة،
عيبي فيها بطريقة غير مباشرة، وسترين أفضل النتائج، ..........

الرجل الجنوبي يحب الأشياء المجانية، والهدايا، ويحرص على اقتناصها،

يعتبر الجنوبي شخص كسول لا يحب المشاوير البعيدة،

التعديل الأخير:
جزاكن الله خيرا حبيباتي والله ماقصرتوا

انا عندي مشكلة تتكرر كل اسبوعين تقريبا
الاخ جنوبي شرقي ومزاجي درجة اولى يقلب 180 درجة
قبل امس كان وش حليله ونسولف عادي وبعدين ماادري وش صار ؟

عطوني حل لهالمزاجية تعبت منها
ونسيت اقول اذا راحت عنده هالحالة مايحب افاتحه بمشاكل
يعني مااقدر اقوله ليش سويت كذا حتى لو كان باسلوب حلو

المهاجرة قلتيلنا ان الرجال تجيه دورة وتضطرب الهرمونات عنده اللي عندي احس اللي فيه نزيف كل اسبوعين مضطربة الهرمونات
كود اوديه لدكتورة نسا وولادة

مسا الخير ياهل الجنوووووووووووووووووووووب
أنا جنوبيه شرقيه وزوجى غربى جنوبى
أشياء كثيره من اللى تقولونها تنطبق عليه لا بل كل الصفات بس أنا محتاره للحين محد فادنى بشى عن الغربى الجنوبى يعنى هل أعتبر زوجى جنوبى وأتابعكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أو ممكن تعطونى تفصيل غير المذكور فى بداية الصفحات!!!!!!!!!!!!!!!!!
وفى شغله انتم ما تطرقتوا لها وقد ذكرتها الأستاذه ناعمه فى قصة برود ومطر.......
وهى أن الجنوبى يعشق المرأه القويه ذات المركز المرموق أو المرأه الغنيه أو المشهوره وأنا زوجى تنطبق عليه هذه الصفه تماما وهى سبب تعاستى ....................
لأنه دائما يكرر لى أن أمنيته أن يتزوج من إمرأه غنيه:icon1366:
وأنا لاحظت شى فى زوجى هل هو موجود عندكم!!!!!!!!!!!!!!!
يعشق المرأه البدينه بشكل جنونى يعنى بصدمكم يموت بستايل كريمه مختار ومشاعل شداد وأى وحده بدينه بالمجمعات تلفت نظره وصرت أغار من البدينات.
وأحس انه يموت فينى لما أكون حامل لأنى أصبح بدينه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شرايكم صج متعب الجنوبى:no:
هلا بالغلا ...شوفي أختي الجنوبي يعشق المرأة القوية صح بس بعد يحب المرأة الذكية والتي تفكر بعقل ...يعني صح يحب المرأة المرحة والفرفوشة بس وقت الجد جد ... انتي مثلا تقدرين تكونين بنظره المرأة الذكية عندها تفتحين مواضيع للنقاش معه وتقولين له بأنك تناقشتي مع اهلك او صديقاتك وان الكل مدحك ومدح رأيك ...ودوم تهتمين بأداء الواجب مع اهله وتحببينهم فيج عشان يمدحونج عنده وتكبرين بعينه وبيحس انج بذكائج وعقلج وطيبتج وسوالفج قدرتي تكسبين هله ...وتصيرين محبوبة من الجميع ...وفي حياتج معاه ذكريه بتأدية الواجب مع هله في المناسبات المختلفة ..لان الجنوبي يحب المرأة اللي تفهمها وهي طايرة واللي تقوم بالواجب وخصوصا مع امه حتى لو مجرد اتصال ...تقدرين بذكائج وطيبتج وأناقتج ونعومتج ودلعج تكسبين قلبه مو شرط تكونين غنية او مشهورة كفاية انج درة وجوهرة مصونة في بيته ........
أما بخصوص البدانة ...مثل ما قالت هجورة اعتقد كل رجل له ذوق خاص في هالشي... بس احس الجنوبيين اللي حولي يموتون في الرشاقة والجسم الحلو المتناسق :icon26:.......
بصراحة وبنظري اذا فهمتي الجنوبي بتحسين انه أسهل بكثيييييير من الشمالي .........
الله يهدينا ويسهل امورنا جميعا مع الجنوبيين .......

هلا وغلا هجورة ولحظة أخيرة وأسيرة الايام وسلة وفواكة وحمراء الورد وام ود وفهد وريم الهاشمي وأيوسة .......والباقي وينهم؟؟؟؟؟؟؟ اللي وحشونا حيل متألقة وزينة وبنت الطيب وعناايد والحقيقة وروح البندر وحلومة الامورة وeye shadow و dainty333 ولحد يزعل تراكم غاليين علي واايد ....

عين العقل اسمعي الكلام يا أسيرة ....واقصري الشيطان:santa_1: ...الله يهديكم ويسخر لج ريلج ويسعدكم ...بس لا تنكدين حبيبتي تغلي بدلع وخليج كاشخة وكلج انوثة هالايام بالذات واكيد بيكلمج وان كلمج تدلعي عليه بس لا تفتحين موضوع الزعل ...خلاص الزعل ولى وراح ...ابدي معاه صفحة جديدة كلها دلع وتغلي ...وبالاخير ما راح يستغنى عنج انتي حبيبته:icon26::icon26: وام ولده الله يحفظكم يا رب ....

مشكورة واااايد يا أسيرة على النقاط المهمة اللي كتبتيها عن الجنوبي سبحان الله في أشياء ذكرتيني فيها بصراحة كنت غافلة عنها ...صج ان الذكرى تنفع المؤمنين .......تسلمين ...

الحقيقه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يحلوين وحشتوني مررررررررررره والله
اش مسوين مقدرت اقراء الصفحات ماشاءالله كثيرررررررررره
الله يحفظكم

الحقيقه

هلا عشيقة زوجها كيفك
ومهاجرررره ومتالقه وبنت الطيب واسيره ورومنسيه وعنايد
والجميع ان شاءالله يكونوا بخيررررررر

الحقيقه

بنات جيت امس من السفررر
انبسطت وللله الحمد بس تنكدت بدايت السفر الله يعين
الحكايه يبغالها تفصيل
بروح اقراءه الصفحات وراجعا احكيها لك

جزاكن الله خيرا حبيباتي والله ماقصرتوا

انا عندي مشكلة تتكرر كل اسبوعين تقريبا
الاخ جنوبي شرقي ومزاجي درجة اولى يقلب 180 درجة
قبل امس كان وش حليله ونسولف عادي وبعدين ماادري وش صار ؟

عطوني حل لهالمزاجية تعبت منها
ونسيت اقول اذا راحت عنده هالحالة مايحب افاتحه بمشاكل
يعني مااقدر اقوله ليش سويت كذا حتى لو كان باسلوب حلو

المهاجرة قلتيلنا ان الرجال تجيه دورة وتضطرب الهرمونات عنده اللي عندي احس اللي فيه نزيف كل اسبوعين مضطربة الهرمونات
كود اوديه لدكتورة نسا وولادة
هلا وغلا وعساج يا رب ما تفقدين حبيب او قريب لج يا رب :icon26:...... شوفي انا من وجهة نظري الكلام عن دورة الرجل صحيح ولا غبار عليه بس الجنوبي بالذات لانه حساس وعاطفي فتوقعي حبيبتي انه راح يتغير وينقلب مزاجه واايد من أشياء نحسها احنا احيانا تافهة:dunno: .... يعني انا سبق وكتبت انه زوجي يتغير وينشغل باله او حتى يطنشني اذا كان مهموم من مشكلة في عمله او مشكله عند احد من اقاربه او اهله ...ايشرايج انه ساعات اكون حدي كاشخة وانيقة والاخ مشغول بشي تافه جدا مثل مشكلة تافهه عند حد من هله حتى لو مثلا ولد اخوه اذا سمع انه متضايق من مدرسة معينة وخاطري يغيرها ومو قادر يغير مدرسته.. يظل يفكر فيه .:icon28:..طيب ليش:icon28: ؟؟انت حيا الله عمه وهاي مو مشكلة كبيرة تستدعي التفكير والقلق واهمال زوجتك ام عيالك عشانها بس انا صرت ما اسكت له اقول حبيبي يعني هو عنده اب وام يفكرون فيه ويشوفون الحل لمشكلته انت ليش شاغل نفسك بهالامور انت اكبر من جذيه:bleh: وانا بعد شنو ذنبي ما تكلمني لانك متضايق طبعا هالكلام بدلع ونعومة وحزن واحسسه اني محتاجته ومحتاجة اقعد معاه ومزاجه حلو مو متعكر بس هو يرد يقوللي انا مو شاغل بالي عادي ( ما يبي يعترف :busted_red:) بس انا ما اكلمه عن كل مشكلة تشغل باله...لا اكلمه مرة وحدة واقوله القاعده زوجتك وعيالك اهم من الناس كلهم تجيهم من برا وذهنك صافي لهم خلي مشاكل العمل والاهل برا عتبة الباب يقول لي صح كلامج :icon30:...بس انا عارفة زوجي عدل طيوب زيادة عن اللزوم مع الناس وهاي مشكلة الله يهديه يا رب ......يعني اللي ابي اوصله ان الجنوبي يتحسس ويفكر بالكل ويتغير مزاجه من اتفه الاشياء وهاي عيب فيه :sadwalk:.
طبعا والمهم انه لا تفتحين مواضيع النكد لا ينقلب عليج خليج فرفوشة وابعدي عن الحنة والالحاح :shutup:الجنوبي يهرب من هالصفات ويعتبرج مزعجة اذا حبيتي تتفاهمين معاه وما يحب المواجهة:blow: .... وعيشي حياتج وترى الجنوبي ارحم من الشمالي ........

جفت دموعي

اسيرة الايام الله يعطيك الف عافيه ا ستفدت كثير من النقاط او الملخص اللي حللتيه مشكوررره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى