مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تمارين تكبير الصدر بالشرح الكامل مع الصور..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام ريان*

حبيبتي غزلان سمعت ان نبتة المدرة المخزنيه تكبر الصدر وان شريته من الاردن

وطريقته اني اغلي النبته واشرب منه كل يوم كاس فهل الطريقه صحيحه وعدد الشرب صحيح وبغيت الوقت الي بحس فيه بتغير مع العلم اني صار لي اشربه ثلاثة ايام

اتمنه الي عنده اي فكره اتفيدني

الطريقة
(مدرة مخزنية)الجزء المستخدم هو الازهار و البذور يخلط نسب متساويةمن الازهار والبذور ثم تاخذي ملعقة صغيرة من الخليط وتوضع في كأس ماء بارد ثم تغلي ولفترة بسيطة ثم تترك المغلي لمدة 10 دقائق ويشرب منة 3 مرات في اليوم كأس صغير.

المدرة المخزنية نبات شجري معمر يصل ارتفاعها الى حوالي متر أوراقها مركبة وازهارها قرنفلية موطن هذا النبات آسيا وأوروبا وتنمو في المناطق الرطبة والمنخفضة.
الأجزاء المستعملة منها كل النبات عدا الجذور. وتعرف علمياً باسم Galega officinalis. تحتوي العشبة على قلويدات ومواد صابونية وفلافونيدات وحمض العفص. تستخدم المدرة المخزنية في الوقت الحاضر كمادة خافضة للسكر حيث لها القدرة على خفض مستوى السكر في الدم ولا تعتبر بديلاً للعلاجات التقليدية، ولكن تكون فائدتها في المراحل المبكرة من الاصابة بالسكر. تستخدم هذه العشبة كمادة جيدة لإدرار الحليب وكذلك مدرة جيدة للبول. يجب عدم استخدامها لعلاج السكر الا بإشراف مختص.

يجب الحذر منها حيث تعمل على حرق السكرفي الجسم .. لاتكترى منها:no:
والمدرة المخزنية توجد بكترة في اوروبا.
د.جابر بن سالم القحطاني
من جريدة الرياض

صورة العشبة

عزيزتى اعرف ناس اشتروها من الاردن وهي بصراحه راااائعة للتكبير لكن غير متوفرة بكثرة للاسف

ان شاء الله اكون قدرت اساعدك :bye1:

التعديل الأخير:

ام ريان*

بارك الله فيك حبيبتي غزلان مواضيعك دايما حلوة وانتي احلى الله يجزيك الخير بس تمارينك مع كسلي لا اعتقد راح يوصلو لشيء تقبلي مروري حبوبة ودمتي برغد

يسلمو من ذوقك الحلو ياحلوة:msn-wink: :icon26:

ام ريان*

مرحبا.... أنا بطلع من موضوعكم شوي.. أبي أعرف من صدج الخل يصغر الأنف.. بس كيف طريقته

تعمل هذه النبته على تصغير شكل الأنف وتحديده بأخذ قطعت زنجبيل وتجفيفها ومن ثم طحنها , ونأخذ الكميه التي نرغب بها ونضعها على راحت اليد ونضيف اليها الماء حتى تصبح شبه سائله (مو سائله شبه سائله)وتوضع على المنطقه التي نرغب في تصغيرها أو يمكن نأخذ قطعه من الزنجبيل طريه وندعك فيها الأنف صحيح أنها حارقه ولكن سيزول الألم بعدة ثواني

ويمكن أيضا وضع الرنجبيل المطحون بأظافه خل التفاح اليه ووضعه على البطن وتغطيته بشاش والنتيجه بطن نحيله ومخصره لمن يرغب.

خل التفاح يفضل للبطن فقط اما الانف فبشرته حساسة ومافيه دهون بزياده زى البطن ..

هلا غزلان الله يعطيك العافية حبيبتي جهاز تكبير الصدر وين ينباع وفية احد مجربة

kawkawii

مشكوررررررررررررره على الموضوع والنقل الرائع

:)

تسلمين عزيزتي غزلان

موضوع أكثر من رووووعه

الله يوفقك وينولك اللي ببالك

التعديل الأخير:

زمرة مشاعر

ياالله كنت ادور هالموضوع ادوااره لأن صدري من جد بدى يتلاشئ
انشاء الله اداوم على التمارين واتجيب نتيجه حلوه
الله ينولك اللي في بالك ويعطيك الف عافيه

هاي حبيبتي غزلان بخصوص الوصفه اللي كتبتي تبع التمر والقشطه

اريد ان اسئلك شو يعني القشطه بالمغربيه از بتعرفي افيديني
وهل هي نستلي اللي يطبخ بالطنجره ام شو

katkoota82

اليوم أول مرة أتابع الموضوع من أوله للأخر...صراحة موضوع أكثر من رائع, يعطيكي 1000000000عافية يا غزلان

مشكووووووووووورة أختي "غزلان" على الموضوع أكثر من رائع
أنا من زمان وانا أجرب وأجرب بس أظاهر أن كلامك غير ...
بجرب من اليوم ....
الله يعطيك ألف ألف عافية وعساك على القوة .وحقق كل أمانيك

حنية قلبى

الله يبارك فيكى والله انتى جيتى فى وقت انا كنت بدور على حد يقولى على المعلومات دى ربنا يبارك فيكى انتى وبنت عزارى يا رب بس انا عايزة اعرف هل فى حد جرب التجارب دى وجابت معا نتيجة يا ريت تقولولى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى