مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الجنوبي ادخلوا نفيد بعضنا......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المهاجرة مشكورة والمقاطع تفطس من الضحك وش هالهرر الغبية .....والله يجمعنا كلنا على خير وحب دوم يا رب مو يوم .....
متألقة طلعتي رقاصة مثلي يالله تصويت والكل يختار الاجابة الصحيحة وهناك فرررررررررررق بين.........
1 فنانة في الرقص :clap:
2 تحبين ترقصين بس ما تجيدين الرقص
3 تجيدين الرقص بس ما تحبين ترقصين
4 لا تجيدين الرقص ولا تحبين ترقصين :crazy:

بنت الطيب كلام جمييل الله يقدرنا ونطبقه يا رب......ولوك نانسي تغييير ويمكن بعد اذا شافوها الرجال بيقولوا حلوة ....يسوونها:icon28:
eye shadow وبنت الطيب ومتألقة تصبحون على حب :icon26::icon26::icon26:واتمنر اشوفكم بكرة على خير يا رب ...
وانا اللي بديت التصويت لحالي :in_love:...يالله بكرة نشوف الردود ...

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»تغيير طباع الرجل فن لا تقدر عليه الا المرأة.. «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
---------------------------------------
ابحثى عن نقاط الاتفاق بينك و بينه ، تجاهلى نقاط الاختلاف ثم غيرى قدر الامكان عاداتك السلبية التى يرفضها حتى يشعر بحبك له و بأنك تضحين من اجله

لعل ذلك يشكل حافزا له لكى يغير من عاداته السيئة فى نظرك

لا تتذمرى ، و لا تقلقى فبقدر توافر المشكلات ثمة حلول لا حصر لها
المهم أن تستخدمى مواهبك التى حباك بها المولى فى ابتكار وسائل التأقلم و طرق ايجاد الحلول .. و حاولى أن تتعرفى على أسباب العادات التى ترينها سيئة فى زوجك ، -------------------------------------
(( امانة عليك فى حالة احباط ، او حزن .. اما خطر ببالك هذا التساول ؟
لماذا يتوجب على المراة التنازل ؟؟ ))
انه ليس تنازل عزيزتى
و لكن هى سفينة قبطانها الرجل خارجيا
و لكن لو تمعنتى لوجدتى بانكِ انت القبطان فى تسيير تلك السفينة الى بر الامان-----------
----------------------------------------
لا تتطلعى ابدا لما حبى به المولى غيرك من نعم
فقد حباك بنعم لا ترينها و لكن اذا رايتى من هو محروم منها
عندها ستفكرين الالاف المرات كيف تحافظين على نعمة المولى لك

:icon30:
ان الشيطان يعلم ادم
ولكنه لازال تلميذا لحواء

.0.0لا0.0.

مشكوره بنت الطيب..

بنات صارتلي أمس مشكله..
أخذني زوجي عند أهله.. وجلسناعندهم وقت طوييييييييل أكثر من 4ساعات والصراحه أم زوجي تمل وخرب أخلاقها..
وحوالي الساعه 1 شرف زوجي وجلس خوذي حكي وسوالف مع أمه وخالته وطبعا أناجالسه بصمت ما دخلت نفسي بشي بالمره.. المشكله أم زوجي تحب زوجي أكثر من كل أولادها.. وأنا مراعيه شعورها فما أتكلم عنه أبداولو أتكلم فـ انا غلطاانه .. وكمان تغاار وبقوه.. فـ إذا جلس معاها واناموجوده تتجاهلني وبشكل ينرفز.. وكمان تجلس تراقب بكل حركااتي وبإنتقاد والصراحه أنا ماأقدر أتحمل كذا فبعد ماطلعنا كنت معصبه وتكلمت شؤي عليه أنوا يتأخر وأنا أمل وكمان أمك تمل وطبعا... صمت مطبق لحد اللحين..

أيش رايـــكم؟؟؟

المهاجره

المهاجرة مشكورة والمقاطع تفطس من الضحك وش هالهرر الغبية .....والله يجمعنا كلنا على خير وحب دوم يا رب مو يوم .....
متألقة طلعتي رقاصة مثلي :crazy:
يالله تصويت والكل يختار الاجابة الصحيحة وهناك فرررررررررررق بين.........
1 فنانة في الرقص :clap: لازم اختار هالاجابه موب انا الابلى هنا باختياركم:bleh:
4 لا تجيدين الرقص ولا تحبين ترقصين

اللي ماتعرف
تتعلم
والا تتمايل:blow:

المهاجره

مشكوره بنت الطيب..

بنات صارتلي أمس مشكله..
أخذني زوجي عند أهله.. وجلسناعندهم وقت طوييييييييل أكثر من 4ساعات والصراحه أم زوجي تمل وخرب أخلاقها..
وحوالي الساعه 1 شرف زوجي وجلس خوذي حكي وسوالف مع أمه وخالته وطبعا أناجالسه بصمت ما دخلت نفسي بشي بالمره.. المشكله أم زوجي تحب زوجي أكثر من كل أولادها.. وأنا مراعيه شعورها فما أتكلم عنه أبداولو أتكلم فـ انا غلطاانه .. وكمان تغاار وبقوه.. فـ إذا جلس معاها واناموجوده تتجاهلني وبشكل ينرفز.. وكمان تجلس تراقب بكل حركااتي وبإنتقاد والصراحه أنا ماأقدر أتحمل كذا فبعد ماطلعنا كنت معصبه وتكلمت شؤي عليه أنوا يتأخر وأنا أمل وكمان أمك تمل وطبعا... صمت مطبق لحد اللحين..

أيش رايـــكم؟؟؟
يا هلا بـ 0لا0وين غاطسه

ليه الله يهديك يوم عاد صبرتي وصبرتي طول هالوقت ليه خربتي ع نفسك ماكنت حلوه طول الوقت
كان فرحتي بزوجك وفليتيها سوالف معه بالسياره
واهله انسيهم موب انت باعتقادك سويتي الواجب وأكثر
معليش انت غلطتي اللحين
لاتخلي هالمثل ينطبق عليك ( نصوم نصوم وبالاخر نفطر على بصله)
وترى ممنوع الزعل هنا
لانكم تبغون نصائح حقيقيه نبتعد عن المجاملات:msn-wink:

وهم

1 فنانة في الرقص (((بس اخاف واتردد والسبه ردة الفعل )):surrender:

بنات ماشالله انتو تداومون في المنتدى الليل وانا بروحي الصبح:icon1366: بس وياكم على طول الخط:bye1:

,

وهم

,

إذا كنتِ أيتها الزوجة الطيبة العفيفة ، تعانين من ندرة كلمات الحب والعطف والحنان من زوجك – ذلك لأن أغلب الأزواج يحاول إخفاء هذه المشاعر وعدم إظهارها للزوجة المسكينة ؛ ظناً منه أن هذا التصرف يؤثر على رجولته وجديته معها !! فتسقط هيبته ويقل احترامه في نظره !! - ، وتشعرين أنه غير مبال بك أو بمظهرك ..

اذن عليك القيام بالآتي ، مع الصبر والتحمل حتى تقطفي ثمرة النجاح :-

أ -
إذا أردت لزوجك أن يتغير .. وينطلق لسانه بالكلمات العذبة التي تتشوقين لسماعها منه ، فعليك بممارسة هذا التغيير على نفسك أولاً ، وأعطيه الفرصة ليتعرف على المشاعر التي تولدها لمسة عاطفية أو لحظة اهتمام .. فإن محصلة اهتمامك به ستكون مثيرة لاهتمامه بك بالطريقة العاطفية ذاتها ..

مثال رقم (1) :-
عندما ترينه جالساً على مكتبه أو مستلقياً على سريره .. فتقدمي إليه بلطف واسأليه هل يريد .. هل يطلب .. هل يتمنى .. هل يشتهي أي شيء ؟
ثم بعد ذلك أسرعي بتحضير ما طلب – ولنفرض أنه طلب منك تحضير فنجان قهوة أو شاي - ، وقدميه له واحرصي على أن تكون يدك في أسفل هذا الطبق ، وعند تقديمه له حاولي أن تلمس يدك يده بحنان وأنت تداعبينه بأطراف أصابعك .. متبعة ذلك بابتسامة رقيقة ، وحاولي في هذه الابتسامة عن ألا تزيد من أن تظهر مقدمة الأسنان ، لا أن تظهر الفم وما حوى !! وقولي له تفضل ( حبيبي ) .. أو تمهل ( حياتي ) فهو لا يزال ساخناً ..
انصرفي واتركيه يشرب على مهله ، وبعدها عودي وتأكدي من أنه قد انتهى من شربه ، خذي الكأس أو الفنجان ، وانصرفي وقبل ذلك طبعاً لا تنسي الابتسامة التي طلبناها أثناء التقديم ، وقولي له بالهناء .. عسى أن يكون قد أعجبك .. هل تريد المزيد ؟ فإن طلب المزيد فلا تتأففي بل سارعي على الفور وبنفس الأسلوب مع حركة أخرى ..

هذا الموضوع عجبني وايد وحسيت انه بيفيدنا احنا زوجات الجنوبي قلت انقله مع بعض التعديلات والاضافات المشوقه والمقاله للسيد/أبو عبد الله الذهبي

اتمنى تستفيدون واذا لقيت تفاعل بكمل باقي الامثله

zenah

بااااااااااااك
و وانا طالعة من عندكم سكرت الجهاز ومريت اطمئن على حبيب القلب واشوفه قاعد عند التلفيزيون قلت خليني اقعد اتفرج معه على هالفلم بسم الله طلع الفلم مرعب فيه رجل يمشي ويقلع عيون الناس انا صرخت بصوت عالي يوم شفت هالمشهد والله يخوف قلت حرام عليك عشانك موعشاني والله تاثر هالافلام مو زينه مايشوفها الا المرضى وقمت بعدين سكر التلفزيون وعصب قال: ابي اخليه لك اقعدي لحالك انتي تبي تتحكمين بكل شي اروح اشوف افلام كرتون يعني وحاولت اخذ واعطي قام سكتني وقال خلاص ابي انام :no: الله يخليكم انا غلطانه بشي والله ماتتخيلون يحب يشوف الصور البشعة والبلوتوثات الي زي كذا يمه وانا اخاف وش الحل اراضيه والااتركه؟ردو علي:sadwalk:

حبيبتي يمكن هو زعل من هالكلمه( مايشوفها الا المرضى)
يعني في نااس يحبون افلام الرعب
بس مو معناتها انهم مرضى او شي
ويمكن هالكلمه حزت بخاطره
ومثل ماقالت جوجو
حولي فيلم الرعب لرومانسيه:icon26:
الصقي جنبه واحضنيه وتدلعي زي الاطفال وانك خفتي من المنظر:icon30:

والله يوفقك و يسعدك:icon26:

zenah

وهم

يعطيكي الف عاافيه يااارب
تسلميييييييين

هلا بحبوبات المملكة .......أخباركم ان شاء الله أموركم طيبة :icon26::icon26:........
وهم حركتك روووعه :icon30:......وفيها نوع من الرومانسية ...بس اللي عندي ما يطلب شاي أو كوفي الا وهو مندمج بفيلم او برنامج على التلفزيون (( يعني بالعربي ما راح يركز او يحس بالحركة )):crazy:.....
المشكلة يقوللي انا رومانسي:icon26: ...هو في وادي والرومانسية في كوكب اّخر :smoke1:.......

وهم مشكوووووووووووره على الموضوع
عشيقة زوجها
بالنسبه للأختياااارات ممكن مساااااااااااااااعده الجمهور خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههه
ما أقدر أقيم رقصي الي يشوفني هو الي يقيم لكن يقولن حلو
لكن اكيد رقص الزوجه عند زوجها مو زي رقصها عند الناس صح يابنات خخخخخخخخخخخخ أكيد فهمتو قصدي

1 فنانة في الرقص :clap: لازم اختار هالاجابه موب انا الابلى هنا باختياركم:bleh:

اللي ماتعرف
تتعلم
والا تتمايل:blow:

فناانه في الرقص
بس زوجي ما يحب الرقص!!:sly:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى