مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الجنوبي ادخلوا نفيد بعضنا......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المهاجرة تصبحين على خير يا قلبي ........

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اقول
الحين هم نايمين واحنا نفكر فيهم ................. يفكرون فينا زي مانفكر فيهم ويحرصون على ارضائنا زي مانحرص على ارضائهم ويهتمون يعرفون شخصياتنا والاشياء اللي تاثر فينا زي ما احنا نحب نعرف
ادري بتقولون احنا نعرف هالاشياء لنا قبل ماتكون لهم وعلشان نعيش حياتنا بطريقه صحيحه وسليمه
وسعيده وعلشان نعرف نتعامل معهم بطريقة ايجابيه
قال صلى عليه وسلم : (أيما امرأة ماتت وزوجها عنها راض دخلت الجنة ) ..
وقال : (من صلَّت خمسها و صامت شهرها وصانت فرجها وأطاعت
زوجها دخلت الجنة من أي باب شاءت ) ..

مع السلامه نبي نصلي وننام

بنت الطيب

تاجرات نسوة
الحقيقة حبيبتي انا من جدة
امس كنت نايمة
واليوم الفجر قرأت سؤالك مين من جدة
اقولك حل لبنتك سايرية وروحي وسوي نفسك بتسجلي لبنتك
وخذي بنتك معاك وهي لما تشوف انه مافي العاب ولا وناسة ما راح تروحلها مرة ثانية وخلي بنتك تبكي وتقله بابا ماهي حلوة ولا فيها العاب و وبعدين ياباب هاذي المدرسة مو نظيفة وبعد ما فيعا طاولات يقعدون البزران على الارض
ولسألك زيدي وملحي الموضوع من كيدك اكيد ما راح يرضى على بنته الحلوة ها الوضع وعلميه انه فيها اجانب يعني في جدة مااكثر الصومال والسودان وانت خابر كيف الامراض ياساتر و خاصة الحمامات وانتي بكرامة كيف دلوعتي تدخل مكان زي كذا وما في دادات زي الاهلية يهتمو بالبنت وبعدين هذي بنت مو ولد اخاف عليها و انت تشتغل وتتعب ليه مو عشانا الله لايحرمنا منك وكملي بهارات ودلع ولدي زي كذا كل مايوديه مدرسة مايروح يقول ما هي حلوة وما يرضى من نفسة ويبكي الي نما عقدني
ادعيلي الله يهدية ويرضى يروح الروضة الي انا ابيها لايخلني ادفع الفلوس وما يروح ههههههههه
انا انشاء الله على السنة الجديدة بدخل ولدي الله يحرسهم ياررررررررررررررررررب

التعديل الأخير:

اللافندر2

انا كمان زوجى جنوبى وصحيح ترى الجنوبى يعطف على اي امراه حزينه

حتى انى اذكر فى بدايه زواجنا قالى زوجى انه مره سمع عن اخت واحد من اصحابه

تطلقه ثانى يوم من زواجها واهى كانت ارمله قبل هذا الزوج يعنى راح من كتر ماهو عاطف عليها كلمها

من وراء الباب وقالها اصبرى الله يعوضك وبعدها راح وقال لرجل يعرفه يبغى يتزوج عنها وتزوجت

وقال انه لو ماخاف من رفض ابوه لانها اكبر منه ومطلقه كان تزوجها هو ومنذ ذلك اليوم مستحيل اجيبله

سيرة اي حرمه:showoff::showoff:

*الحالمة*

والله حتى انا يابنات
دائما استرسل في السوالف مع زوجي عن الحريم
صديقات او في السوق او في التلفزيون
واحسه ينبسط وياخذ ويدي في الكلام

وانا اكون واااااثقة جدا من نفسي
يعني عارفة قدري عندي وعنده
وبعدين اندم واقول ما راح اكررها وهكذا

حتى سؤاله عن الاسئله حقت الانماط غلط
كيف يعني لو بتسأليه انت متردد بيقولك ايه!!
والا تقولين له يسهل اخافتك بيقولك ايه!!:dunno:
والا اناني او اي سؤااااال فيه احرااااج ماراح يجاوب بصراحه000
اصلا هو غامض بطبعه حتى هو ما يدري ليه
ما بعف
انان حسيته انبسط لم قلتلو
وصار يشرحلي عن نفسه وتفاعل معي

انا ابي اساالكم انتوا تقولون الجنوبي مايحب المبادره بالفراش ومايحب القمصان المشخلعه
ويحب البجامه اكثر وافضل لو كان عليها رسوم كررتونيه
زوجي عكس كذا مع اني متاكده انه جنوبي
ساعديني يالمهاجره وباقي صديقاتي بديت اتلخبط بس انا احساسي بمحله
بالسبة لزوجي يحب البارة مني
ويحب المشخلعة بعد
بس انا مو وايد احبها

كمان البيئة حبيبتي لها تأثير

انا قايله لكم حكي عن الصديقات لاتتتكلمون اصلا احس الجنوبي يحب سوالف الحريم خاصه مع امه وخواته يجرجرهم بالحكي وععععع كذا وعاد خالتي تمدح فلانه وعلانه وهم الحمدلله والشكر يلوعون

يمووووووووووت في عالشغلااات

وهم

هلا بالحبوبااات........
وهم أفكارج رهيبة ...بس أخاف اتمنع يروح ينام ويخليني لحالي ...:tears:

عشيقة زوجها1
قلبو عاد مو على طول هالحركات سويها مره ف الاسبوع :flex:
نفس يوم قالت الاستاذه ناعمه في الدورة انج تروحين صوب ريلج كنج
تبين تبوسينه او تلمينه ولما يستعد لهالشي وتقربين سوي عمرج بتاخذين شي من وراه
على قولتها (( اذا توج متزوجه بيموت من هالحركه وعقب فتره بيسحبج له:surrender:))
(( اذا متزوجه من زمان بيقول ف باله ياربي اشتبي هذي بس لما تصدين بيتفاجأ
ومره بعد مره اهو بيسحبج:surrender:))

حتى قالت عيدوا الحركه هذي اكثر من مره ف اليوم:msn-wink:

وبس:cupidarrow::cupidarrow:

,

وهم

العسولات المهاجرة . ايس غيرل . حبيبة زوجها1 . متألقة دائما . بنت الطيب . زينة . عنايد ...........والكل الصراحه احييكم من كل قلبي والود ودي اشوفكم والله عالعموم

حبيبة زوجها // شنهي الشاليهات اللي اقدر اروحها ف قطر هالصيف (غير سيلين لان الكل يقولي انه صاير مصخره وكله بنات)

رومنسيه ضايعه//فديتج الله يصبرج ويريح بالج بخصوص الانتقادات تحملي تخلينه يعيد هالشي واضح انه يبي ينزل من قدرج بأي طريقه يمكن يشوفج اعلى منه او احسن منه بشغلات (دراسه مثلا) عالعموم انتي قوليله بصراحه ان هالانتقادات انتي رافضتها 100% وانج ف بيت ابووج رافعينج السما وبين رفيجاتج بعد ومو اهو اللي ينزل من قدرج ويقلل من قيمتج قوليله فيه شي مو عاجبك قولي وبغيره لكن انتقادات ع الرايح والجاي لااا وبعد هالكلام ازعلي يومين لاتكلمينه سويله اللي يبي من شغل بيت وامشي جدامه ولا جنه موجود (الجنوبي يموت في اللي تسفهه) واذا راضاج ابتدي الدلع والحركات وقوليله انتقادات لا باختصار.......... وعقب فتره يمكن يجس النبض ويعيدها عاد ازعلي بدون ماتقوليله ليش وبيعرف بروحه اشغلي عمرج باشيا تهمج انتي وقسمي شغل البيت وخصصي جزء لج انتي تقعدين فيه تعدلين عمرج تسوين منكير بدكير تقرين مجله تسمعين اغاني او اناشيد المهم اهتمي بعمرج ووضحيله ان انتي شي له قيمه

اتمنى اكون افدتج يارب ولا تطبقين شي من اللي قلته قبل لا تسمعين راي المهاجره بس انا وحده ارفض ان الريال ينزل من قدري وينتقدني طول اليوم

ويعطيكم العافيه

ايس غيرل وحشتيني والله وبخصوص اغنية عبادي (تبيه) اعشقها مو بس احبها انتي ذوق بصراحه

,

اللافندر وشهوده أنتبهو ترا الجنوبي
ماينسى أنا كنت زيكم بداية زواجي
ولا حظتة ينتبه
ومن بعدها ندمت وأخذت حذري

هلا بالحبايب كلهم ....متألقة شو الاخبار يا بعد عمري بعد سهرة البارحة ؟؟؟؟؟؟؟
وهم فديتج أكيد راح اجرب حركة التمنع وانتي خطيييييرة فعلا ..أفكارج حلوة وتصلح للجنوبي وايد...
بخصوص الشاليهات سبحان الله (((القلوب عند بعضيها:icon26::icon26: ))) والله أمس اسأل اختي عن العزب والشاليهات الحلوة تقولي مادري:dunno:...وقلتلها انا لازم اطرح الموضوع في المنتدى واشوف خواتي القطريات وين يقترحون علي اروح ...سبقتيني يا الغلا ...بس ان شاء الله بسأل وارد لج خبر في القريب العاجل ........:shiny:

الحقيقة والله وجاتج الفكرة الخيال فكرة((( بنت الطيب ))) وبما ان الجنوبي يحب عياله موووت راح يقتنع بكلام الامورة اكثر منج .خخخخخخخخخخخخخخخخخ
شهد واللافندر كلنا طلعنا نفس الصفات ما عندنا سوالف سنعة الا نتكلم عن صديقاتنا والحريم:crazy: وهالجنوبيين عند هالسوالف بس ينصتوووون :shiny:....لازم نتفق نبطل هالعادة :icon30:...وانا من رأيي اذا تذكر شي حلو عن صديقة لي على طول بكذب (كذبة بيضا)مع اني ما احب الكذب والله واقوله ما شاء الله هي طيبة بس فيها مساوئ او صفات ما يحبها عشان يبطل يفكر في الحريم :icon28::icon28::icon28:.....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى