مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الجنوبي ادخلوا نفيد بعضنا......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لحن الوداع تصبحين على حب:icon26: يا رب ...ونشوفك على خير

الحقيقه

بنات بروح وادعولي انه يوافق لاني خلاص قرفت في السفر بتجي معانا والحين المدرسه
اعوذوا بالله من الشيطان بس

المهاجرة احرجتيني يا ابله:blushing: انتي معلقة على الموضوع الخاص بالاخت رومانسية ضايعة وانا شكلي تعبانة وقاعده اهلوس:a227:

الحقيقه

تصبحــــــــــــــــــــــــــــــــــــون عـــــــــــلى خـــــــــــــــــــــــير كـــــــــــــلكـــــــــــــــــــم

هلا متالقه المشكله زوجي ذكي مايبين لي انه اهله اللي قالو له فهمتي
عشان ماامسكها عليه فهمتي
بس واضح انه يسمع الله يعين
صدقيني أنا نفس حكايتك وخااصة الأياام الأولى من زواجي كان الشي الي أقولة مايسمعه
وأذا أحد من براه قال نفس كلامي سمع له بصراحة في بداية حياتي تعبت
لكن الحمدالله الحين أهون بكثير العشرة لها دور
وأنا دائما أحاول أغير فية وأخلية يثق فيني علشان يثق بكلامي
أصبري لين مايتغير أن شاءالله

عنااايد

اقول
الحين هم نايمين واحنا نفكر فيهم ................. يفكرون فينا زي مانفكر فيهم ويحرصون على ارضائنا زي مانحرص على ارضائهم ويهتمون يعرفون شخصياتنا والاشياء اللي تاثر فينا زي ما احنا نحب نعرف
ادري بتقولون احنا نعرف هالاشياء لنا قبل ماتكون لهم وعلشان نعيش حياتنا بطريقه صحيحه وسليمه وسعيده وعلشان نعرف نتعامل معهم بطريقة ايجابيه

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هلا والله برومانسية ضايعة
أكيد المهاجرة ماراح تقصر تراها هينا الكل بالكل
نصايحة تجنن
:blushing:
الله يسلمك يا بعد قلبي
والله انت والبنات عليكم حركات ونصايح وافكار
بس لاتترددوا بطرح كل الحلول
واللي عندها المشكله بتختار اللي يناسبها

الحقيقة من جاي معاكم بالسفر أخت زوجك ؟؟؟؟؟؟؟؟
عالعموم الله يكون في عونك والله هالرجال ما عرفنا شلون نتعامل معاهم ونخلص من عقدة اهاليهم ..؟؟؟؟
الله يصلح الحال ...

صح يحب البخور وايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد ويحب ريحه البيت تكون حلوه وايد

بس بالنسبه لمسأله الريحه يعني انا احيانا اكون متضايقه من ريحتي وابي البس بسرعه بس ما يمديني الوقت من العيال والشغل وتلاقينه لازق فيني بس اكون متضايقه وما استانس
اما اذا كان ما يبيني فيسمعني كلام جارح مثل ريحتك مو حلوه ومن هالكلام عاد مو تكون خايسه بس من الطباخ وهالكلام يعني ما تاخدي فكره اني وسخه او ريحتي طول اليوم عرق خخخخخخخخخخخخخخ

المهم انا صرت اكره الانتقاد واكره تعليقاته فصرت اسكت فاكتشفت انه يزيد واذا تكلمه كمان يزيد احترت معاه

لا ويحب سوالف رفيجاتي ويا ويلي ان تكلمت عن اهله يطلعني انا الغلطانه وانا اللي ما استحي وانا اللي يتهيء لي اشياء مو موجوده يعني يطلعني مجنونه في النهايه مع انه ما يحب اهله وما صدق طلع من عندهم من البيت ولما نروح لهم يظل مخيس النفس ولا يكلمهم الا بالعافيه مو دايما بس اغلب الاحيان يعني عجزت افهمه

بس اللي قاهرني الحين تعليقاته والله مليت يعني احيانا يعلق وانا في قمه التعب والارهاق ولا يراعي مشاعري ابدا ويعتبرها اما غشمره او صراحه

ويذلني على الاشياء يعني مثلا جاب لي سياره مستعمله ولاني تعلقت فيها وسقتها وما طالبته بسياره جديده يظل كل ما يشوفني فرحانه بها يذلني ويهددني بغشمره انه راح يبيعها ما ادري شو الهدف من هالشي

وخاطري يطلع من البيت بس يجي من الدوام الساعه 3 العصر خلاص يظل قاعد واوامر هاتي وخدي ومن هالكلام وان قعدت معاه وكنت مخلصه شغلي يقوللي بدل ما تقعدين وتكونين كسوله روحي شوفي لك شي تعمليه !

المهم اسفه للاطاله والسموحه ويعطيكي الف عافيه

الحقيقة تصبحين على حب:icon26:يا رب ...ونشوفج بكرة اذا الله اراد وانتي راضية ومفرفشة يا رب...

عنااايد

وانتي من اهله الحقيقة وسعي صدرك
متالقة دائما ذكرتيني بزوجي بدايه الزواج
والله يدق على امه يقول وش نشتري من وين ناخذ اغرض البيت تخيلي اغراض بيت من اي سوبر ماركت يسألهااا وانا ضيفه شرف عنده
وبعدين اذا وصلنا الماركت يدق عليها اكثر من عشر مرات بس كل هذا تغير الحيييييييييين

الحقيقه

شفتوا كيف مني قادره اسيبكم اخخخخخخخخخ
عشيقه ايوه اخته وزوجها واعيالها وامه
وتري كمان ازيدكم من الشعر بيت
ماكنت حشيل معايا غير بنتي
وولدي راح احطه عند اهلي لانه اصغرر تعرفون الله يكرمكم اذا وسخ وتعب وهو كان موافق وهو اللي عرض الفكره بعدين اتقلب الموضوع وقلي بنشيله عرفت انه احد من اهله قاله شي
ادعولي بس والله مني فرحانه بالسفرره

عشيقه زوجها هلا يا قلبي زوجي جنوبي شرقي

وبالنسبه للاسم والله لاني خياليه واحب التخيل والبعد عن الواقع والرومانسيه ولان هالرومانسيه مفقوده في حياتي فسميت هالاسم مع اني احلم باني اعيش قصه حب طويله وابديه !!

الف تحيه لك من القلب وان شاء الله نظل على تواصل ونفيد ونستفيد بس نستفيد اكثر خخخخخخخخخخخخخخ

:icon1366::icon1366:
اقول
الحين هم نايمين واحنا نفكر فيهم ................. يفكرون فينا زي مانفكر فيهم ويحرصون على ارضائنا زي مانحرص على ارضائهم ويهتمون يعرفون شخصياتنا والاشياء اللي تاثر فينا زي ما احنا نحب نعرف
ادري بتقولون احنا نعرف هالاشياء لنا قبل ماتكون لهم وعلشان نعيش حياتنا بطريقه صحيحه وسليمه وسعيده وعلشان نعرف نتعامل معهم بطريقة ايجابيه
هههههههههههههههههههه
والله ضحكتيني ياعنايد
عارفة ليه مايهتمون زينا لان الشرع سمح لهم أربع يعني عنده خيارات
مايحتاج يتعب نفسه
لكن أحنا واحد بس متمسكين فية خايفين يروح :icon1366::icon1366::shutup:خخخخخخخخخخخخخخ

رومانسية ضايعة ...زوجك ما شاء الله طيب وبيتوتي وحنون وما يسمع كلام اهله ..هاي الاشياء طيبة وتبشر بالخير ...انتقاداته هي المشكلة بس تهوووون اذا طنشتيه وطنشتيها ...يمكن انتي من النوع اللي ما يمدح نفسه ..مرات أحس الوحدة لازم تكون واثقة من نفسها وتقول لزوجها يا قلبي تدري اليوم قعدت اقرا على نفسي المعوذات لان البنات في الحفلة قعدوا يمدحوني وتغزلوا فيني وفي كشختي ..ومن هالكلام أحسه يصدق بسرعة ....

عنااايد

رومانسيه ضايعه ماعليك منه ولا يهمك واياك ثم اياك تسولفين عنده عن صديقاتك هذي نصيحتي لاي وحده <<<<<<<<<< مو قادره تعمل بنصايحها بس انا احاول
اصلا وش مستفيده
وبعدين اذا قالك روحي اشتغلي قولي انا اعرف وش اسوي وماني شغاله انتظر اوامرك والله صراحه قهرني
بس انتي وسعي صدرك واشغلنفسك واهم شيء لازم تكونين دائما مستعده يعني اطبخي بدري علشان يكون معك وقت تاخذين دش قبل لايرجع

اقول
صح كلامك والله مليون بالميه :dunno: هم ليش ما يفكرون

بالنسبه لزوجي اوكي يفكر فيني بس بالفلوس يعني كيف يوفر لي كل شي بس معنويا صفر ولا شي ابدا :dunno:

الله المستعان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى