مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الجنوبي ادخلوا نفيد بعضنا......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ايه ونسيت اقول لكم شي اني صرت اكذب بس مو وايد بس تجنبا لبعض المشاكل في حياتنا بس عاد مو دايما الا قليلا او فيما ندر تجنبا لتعليقاته اللي تجرح

عنااايد

هلاااااااااااااااا وغلالالالالالالالالا متألقه نورتي
والله مدري انا اللي عندي مو حريص على الطبخ الله يجزاه خير يمكن علشان ماعندي شغاله مدري!!!!!!!
صحيح يحب اكل البيت بس مايحاسبني على الوحده
وصحيح كلامك يالمهاجره يحب يحتوي المرأة ويجيب لها كل شيء ويقول عباره( انا سويت هالشيء علشانك انتي)
وكل شيء اسويه لك انتي
يحسسني بشعور بس مدري وشو
الحقيقه والله مشكلتك مشكله اذا بكل الامور يتدخلون انا رايي تطلعين مع زوجك كوفي وتقولوين المدرسه مو مهم بس الاهم اني ابي قرراتنا ناخذها لوحدنا وراايي انا اهم من رايي عمتها اكيد مرح تحب بنتي اكثر مني انا امهاا

والله ولهم وحشة حبيباتي زينة وحمراء الورد وبنت الطيب واّيس جيرل وروج ابيض وحلومة الامورة وأسيرة الايام وخيالة الشرق وكللللللللللللهم.......لحد يزعل ...

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هههههههههههههههه ياحبي لك ياعشيقه زوجها لاتجيبين طاري الموضوع وبينساه
المهاجرة والله مدري بس زوجي يحب يوديني لاهلي وصديقاتي علشان يفتك مني ويطلع على كيفه خخخخخخخخخخخ
مايبغى يشيل همي بالشقه لوحدي
لانه بيطلع
انا كنت اقصد لاصار بالبيت

الحقيقه

بنااااات ادعولي اليوم انه يوافق صارت الشغله زي العنااد
حتى لو كويسه المدرسه ماابغاهااااااااااااا

الحقيقة قلبي معاج والله ...الله يسخر لج ريلج ويسمع كلامج على طول يا رب وتتهني معاه وتفرحي بدخول بنتج المدرسة اللي يبيها قلبج وتتوفق وتشوفينها عرووووووس يا رب ....عليج بالدعاء والاستغفار وننتظر نسمع الخبر السعيد يا رب..

لحن الوداع

اهي اهي
ليش تخوفيني اش ممكن يكون السبب ؟
يعني مقصره معاه قصدك ولا شنوو
وتري انا ساكنه مع اهله بس بشقه لحالنا
وهو مرتبط باهله بشكل كبيررررررررررررمرررررررره
أقصد ليش حاط كلامك على جنب دائما
هل معقوله لهذي الدرجه اهله مسيطرين عليه

الحقيقه

في شغله واحده زوجي دايمااااااا معايا فيها الطبخ
يعني اذا وسط الاسبوع تعبانه ومافيني اقوله يجيب غذاء معاه ومايقصر والله
اذا ولدي تعبني يوديه عند اهلي احسه يحزن عليه عشان ماعندي شغاله
مايدقق معايا في الطبخ
وسلامتكم

عنااايد

فهمت قصدك يالمهاجرة بس عندي سؤال هلا فعلا فيه جنوبي بيتوتي ؟€€€
اتوقع الجنوبي الشرقي

ياااااااعمري أنتو عشيقة زوجها وعناااااايد
وحشتوني يالغلا
ياعمري يالحقيقة وسعي صدرك ولا تضيقين خلقك
وأصبري علية وحاولية تسايسينه وتقنعينه أنه هاااذي قرراتكم المفروض أهلة مايتدخلون

لحن الوداع

دخلت اسلم عليكم

ها الجنوبي لعوزنى عند ها الغساله ما بغى يصلحها كل يوم بكرة لدرجه انى اليوم قلت له ابجمع الغسيل توديه للمغسله
ياربي منه يقول ابشترى الغساله الصغيرة ما فيه حتى النشاف حتى اشعار اخر
قلت لاوالف لا ان جبتها انا اعرف حركاتك والله ان تجلس عندنا الى ما شء الله وانا متعودة على الاوتوماتيك يبينى اعصر واسبع والمشكله ما عندى منشر بالله وين انشر الغسيل في غرفتى
بس الحمدلله جاب واحد وصلحها وان شاء الله بكرا ابجربها
وعليكم السلام
لاتشكي لي أبكي لك الحال من بعضه

هلا والله برومانسية ضايعة
أكيد المهاجرة ماراح تقصر تراها هينا الكل بالكل
نصايحة تجنن

الحقيقه

أقصد ليش حاط كلامك على جنب دائما
هل معقوله لهذي الدرجه اهله مسيطرين عليه
هو شخصيته مو ضعيفه لا بالعكس
بس يحب يسمع فهمتي عليه
ومايحب يزعل امه
لانه افتكرررر والله يبنات مااكذب عليكم مره تخيلوا امي كانت تبغي تروح لدبي وبعدين قالت لزوجي تعالوا معنا
ووافق
وبعدين امه عرفت وانا في الطريق للمطار دقت عليه وكلام والله يجرح
المشكله سمعته باذني بس هو مابين لي
قالت خليهم ينفعوك قصدهاا على اهلي مع انه تري اهلي مبسوطين ولله الحمد
يعني التذاكر مجانن بس دفعنه حقت الفندق وهو طول الطريق وهو ماقدريستحمل بكي
وانا من يوم سمعت الكلمه هذي بكيت

الجنوبي يحب امه مرررررره واهله

الحقيقة الجنوبي حساس وحنون ويحب زوجته أكيد ما راح يضغط عليج في شغل البيت او في الطبخ ...قولي الحمدلله واذا فكرتي زيين بتحصلين مميزات كثيرة فيه ...بس سالفة انه ما يسمع كلامج لا لازم تفكرين وتكتكين وتمخمخين عدل في اسلوبك يعني تحسسيه انك عاقلة والكل يستشيرك وعارفة أخبار المدارس وملمة بجميع المواضيع ...وبأسلوب حلو تعلميه ان حياتك محد يتدخل فيها ..يعني القرارات نمك انت وهو وبسسسسسسسس ....

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
سلام يا احلى بنات خخخخخخخخخخخخ اجل وين المتزوجات

انا صحيح داخله متأخر شوي بس حبيت استفيد وبما اني ما قريت كل الصفحات ما شاء الله وايد فعندي سؤال

انا مثل بعض الاخوات زوجي بيتوتي جدا جدا ويحبني اطلع مع العيال واروح بيت اهلي واخليه بروحه ووايد نظامي ومرتب ويحب كل شي مترتب رغم وجود الاطفال الا انه يحبني اظل واقفه ارتب وراهم 24 ساعه
بس المصيبه لين كشخت له او لبست مثل بعض الصور المعروضه هني ما يعلق الا بتعليقات تعل مثل شو مين جاينا اليوم او تعليقه ومسخرته علي وعلى لبسي مثل حد يلبس شذي في البيت وان لبست اللي يحبه كمان احصل تعليق جارح او بمسخره فاحترت معاه

وطول اليوم يتم يعلق علي وعلى لبسي حتى لو لبست اللي يبيه ويعلق على شغلي في البيت ولا شي احسه عاجبه فيني

ومتذمر من الدرجه الاولى ما في شي عاجبه لا في البيت ولا في الشارع ولا في الناس الا فيما ندر

اما على السرير ما يحبني احضر مسبقا ويجيني حتى لو لابسه ملابس اللي اطبخ فيها وريحتي مش ولا بد من الطباخ تخيلوا فاقوله خلني اتحضر او عطني 5 دقايق وارجعلك ما يرضى ويحسسني اني ملكه الا احسن من الملكه وبعد مايخلص كل شي يرجع لنفس تعليقاته وتذمره يعني مزاجي مو بس في هالوقت الا في كل الاوقات تلاقونه مره يضحك وبعد خمس دقايق يتذمر ولا شي عاجبه

وبعد يكره القهوه والدخان والشيشه والكابتشينو وكسوووووووووووووووووووووووووووووووووول بس في نفس الوقت طيب ويفكر فينا انا والعيال وكريم مو بخيل ابدا ولا يبخل بأي شي علينا بس التعويض المادي لي ما يعوض عن الحب والحنان والنفسيه الزينه يعني مستعد انه يصرف كل فلوسه علي ولا انه يسمعني كلمه حلوه ابد الا على السرير!!!

وما يبيني اقعد يباني 24 ساعه اشتغل بس ان قلت له شوف العيال باروح ارتب مثلا المطبخ يظل يتذمر ويقول مو وقته الحين وقعدي يعني محتاره معاه يباني اشتغل بس في نفس الوقت مو عاجبه اني اشتغل والله حاله

حتى انه مو اجتماعي ابد وانا اجتماعيه وايد تأثرت فيه وصرت ما اعرف حتى كيف اتكلم مع الناس اللي اقابلهم وصرت مثله كسوله ومتذمره وانا اللي كنت متفائله واحب كل شي كيف ما كان!!!!

ارجوكم افيدوني من تجاربكم لان كل شوي تلقونا نتخانق مع بعض او يعلق علي بس يمدح باللي يشوفهم بالتلفزيون

وشكرا لك اختي على هالموضوع الرائع
لاتصدقين اي كلمه فيها نقد لانه بطبعه الجنوبي كثير التذمر والانتقاد لكنه في غير محله
وحيرتك في انه مره يبغاك تشتغلين ومره يبغاك تجلسين لانه متردد يحب البيت نظيف بس مايحبك تتعبين
وعوديه ع اللبس بدون مناسبه
وشغل البيت سويه براحتك لاتضغطين ع نفسك
اهم شئ نظافتك ونظافة عيالك
وفعلا الرجل اللي يحب زوجته تشتغل يراقبها بشهوه
ويسمى الرجل الطهوي
يعني ممكن يحضن زوجته وهي وسط المطبخ تطبخ ويقولها يازين ريحتك
اما اذا فاحت ريحتها نظافه وعطر ما يشتهيها
سبحان الله
انت زوجك جنوبي شرقي اذا بغيتي تتعطرين لا تحطين عطور باريسيه اكثر شئ يحبه البخور ودهن العود:icon30:

الحقيقه

ياااااااعمري أنتو عشيقة زوجها وعناااااايد
وحشتوني يالغلا
ياعمري يالحقيقة وسعي صدرك ولا تضيقين خلقك
وأصبري علية وحاولية تسايسينه وتقنعينه أنه هاااذي قرراتكم المفروض أهلة مايتدخلون
هلا متالقه المشكله زوجي ذكي مايبين لي انه اهله اللي قالو له فهمتي
عشان ماامسكها عليه فهمتي
بس واضح انه يسمع الله يعين

لحن الوداع

الحقيقه الله يعينك
أسمعي كلام عشيقة زوجها ماشاء الله عليها
أنا أستأذنكم بروح أشوف شغلي << الأخت عندها الساعه 8 الصباح وانتو لسى مانمتوا

رومانسية ضايعة ...اسمج يعور القلب ...:icon26:
المهم انتي في البداية قوليلنا شنو نمط شخصية زوجك عشان نفيدك أقصد المهاجرة تفيدك .......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى