مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حطي حرتيك هون

lovelybride

ودي اشكرك لاني كثير استفدت من نصائحك في مواضيع اخرى يا جودي

ممكن افضفض حبيبتي

*judy*

ودي اشكرك لاني كثير استفدت من نصائحك في مواضيع اخرى يا جودي

ممكن افضفض حبيبتي
مشكورة حبيبتي و اسعدتني مشاركتيك:nosweat:
اكيد حبيبتي فضفضي وقت ماتحبي
تحياتي

*judy*

ربي لا يخليني منكم
بفضفض لكم بس والله مستحيه شوي ..مو متعوده اتكلم عن زوجي كثير
المهم زوجي ميسووووور الحال جدا
وانا وحده دلوعه شوي ما احب شغل البيت بس لو اشتغل ازبط شغلي صح .. نظيفه مرتبه جدا.....بس اتعب بسرعه ..
اطلب من زوجي يجيب لي شغاله يقولي اصبري عندي ظروف هوه يعلمني ظروفه اذا خلصتهم اجيب لج ..وبعدين خلصت الظروف .. الان اطلبه
يزعل ولايكلمني كاني قلت غلط له ...اقوله انت وعدتني انا محتاجتها مرره مافيني صبر ... يقولي اصبري عليّ ..
اذا قلت له بشتكي لاهلي قال لي قوليلهم يجيبون لج ..قلت له اذا طلبت منهم ما بيقصرون بيجيبون بدال والوحد ثنتين
...الصراحه رميتها عليه بوجهه قلت انت كذااااب ... وتسحب فيني ...بس اصبري اصبري على الفاضي
هذا شي مضايقني مااحب الشغل ولا الكركبه احب كلش مرتب وعندي اطفال
ولا انكر خدمته لكنها خدمه ضئيييييله جدا يادوووم يسوي اللي يبغى
اقنعته بطرق كثيره ..ارسلت له مسجات ..ارسلت له ايميل يتكلم عن حق الزوجه بالخدمه ...لاحياه لمن تنادي

سألته مره قلت له انت لما جيت تخطبني كنت خاطب على اساس تبي زوجه او تبي خدامه ..(ترى بينهم فرق لعلمك )؟؟
ان كنت تبي زوجه فلها حقوق تفرق عن حقوق الخدامه وكل وحده لها طريق ..لا تخلط بينهم .
مارد علىّ كان ساكت بس يخز بعيونه

احسه يهيني بهالموضوع
انا اسفة حبيبتي بس بصراحة اسلوبيك غلط وفيه جرح لمشاعر زوجيك عشي مايستاهل (انا لا اقلل من حاجتيك لخدامة بس ما تجرحي زوجيك بسببها وهو ما يهينيك ولا يجرحيك)وما اتوقع بعد هالحكي ينفذ الي قلتيه اقراي موضوعي التاني وان شاء الله تلاقي الحل واتركي الموضوع فترة لبين ما ينسى الكلام الي قلتيه
ويا صبايا اياكم تحكو لازواجكم اخلي اهلي يعملولي او يساوولي هاد الشي يحسسهم انهم مش مقبولين وتخف مشاعرهم اتجاهكم
دمتي بود

lovelybride

حبيبتي انا بصراحة كل ما اقراء جزء من كتاب المريخ والزهرة اطبق على زوجي احس انو كسبته ويضحك في وجهي ومبسوط لكن يحب يسهر الليل في غرفة لوحده او مع اصحابه وانا طبعا بشك وافتش في جواله والاقي ارقام بنات ورسائل رومانسية وجنسية اكثر انا اسفة المنتديات مليانة مشاكل ما بدي اضايقكم لكن كيف اتخلص من احساس انه لا كتاب المريخ والزهرة ولا غيره يفيد في هالمخلوق

*judy*

حبيبتي انا بصراحة كل ما اقراء جزء من كتاب المريخ والزهرة اطبق على زوجي احس انو كسبته ويضحك في وجهي ومبسوط لكن يحب يسهر الليل في غرفة لوحده او مع اصحابه وانا طبعا بشك وافتش في جواله والاقي ارقام بنات ورسائل رومانسية وجنسية اكثر انا اسفة المنتديات مليانة مشاكل ما بدي اضايقكم لكن كيف اتخلص من احساس انه لا كتاب المريخ والزهرة ولا غيره يفيد في هالمخلوق
حاولي اشبعيه جنسيا واتفنني بهالناحية وبادري اذا كان يحب المبادرة
تاني شي حاولي تخليه يتوسوس انك عارفة ومو عارفة عشان يخاف من معرفتيك لكن اياكي اتواجهيه
وخبرينا شو بسير معيك من تغييرات وان شاء الله بتنحل

احلى اثنين

تسلمين حبيبتي اصلا هو ما عمره شاف موبايلي او لاحظ اني اقفله المشكله مااعرف الرقم السري تبع موبايله وانا وايد شاكه فيه عندج طرق لفتح الموبايل؟؟؟ نفسي اطمن لوووووووووووووول ها الرياييل مشكله

lovelybride

مشكورة ياعمري لكن ليه الكل يقول اياكي ان تواجهيه بدي افهم الله يخليك وللاسف كل ما لاقي شيء اكتم في نفسي فترة لكن انفجر فجاة واقول كل اللي شفته سبحان الله ارتاح واتقبل اعتذاره اذا قلت اللي اخفيته ومهما اقول لاحد غيره ما ارتاح

*judy*

مشكورة ياعمري لكن ليه الكل يقول اياكي ان تواجهيه بدي افهم الله يخليك وللاسف كل ما لاقي شيء اكتم في نفسي فترة لكن انفجر فجاة واقول كل اللي شفته سبحان الله ارتاح واتقبل اعتذاره اذا قلت اللي اخفيته ومهما اقول لاحد غيره ما ارتاح
صح كلاميك بس لانو شمالي شرقي على ما اعتقد؟ ما حتشتفيدي شي بالمواحهه وحتكسري الحاجز بينك وبينو اكيد هو خايف لتعرفي واذا فرجيتيه انك عارفه واتخانقتو واتصالحتو ما حيتوب حيكرر الخيانة بس يا اما بزيد حذرو ويا اما بسير علني وبالحالتين ما استفدنا صح عشان هيك شيلي فكرة المواجه من باليك وفي شي بريحيك بالموضوع طالما انو مع اكتر من بنت بتسلى وبشبع رغباته وما في حب مع وحدة

*judy*

تسلمين حبيبتي اصلا هو ما عمره شاف موبايلي او لاحظ اني اقفله المشكله مااعرف الرقم السري تبع موبايله وانا وايد شاكه فيه عندج طرق لفتح الموبايل؟؟؟ نفسي اطمن لوووووووووووووول ها الرياييل مشكله
لا والله حبيبتي ما عندي بس اظن الرسائل تنحفظ على الموبايل والرقم السري للشريحة يعني السيم كارد فاذا بصحليك وهو قافل موبايلة اتحطي شريحة تانية فيه وتفتحيه ببين بس انتبهي من نوع الموبايل لانو في جوالات اذا بتغيري السيم كارد بتمحي الاتصالات الصادرة والواردة وبتسجل الاسماء الي بالشريحة للجديدة تلقائيا فما بديك هالغلبة وادعي ربنا وان شاء الله يكون مجرد وسواس وممكن مابحب تشوفي بلوتوثات او مسجات صحابو فاتوكلي على الله اهم شي وشيلي الوسواس اريحليك

*judy*

[lovelybride]
اول شي واهم شي حبيبتي لازم تعمليه ومن دونو لو كنتي ملكة جمال وملبية كل رغبات زوجيك حيضل يخونيك هو انيك تتقربي من الله اكتر تحافظي على صلاتيك وتكثري من الاستغفار والدعاء وقراءة القران وادعي بالسجود(اللهم اجعل من ازواجنا وذريتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما)

تاني شي زيدي كميه الجماع ونوعي فيه

تالت شي قربي زوجيك من الله بدون ما تامرية بالامور الدينيه عن طريق القصص الي بحكيليك اياها
مثلا بحكيليك عن صاحب الو بخون مرتو احكيلو باسلوب لطيف ولا كانك بتقصديه انا موعارفة كيف بخون اذا مو هامو زوجتو ما بخاف من الله وعقابه وخصوصا وعنده بنات بس يكبرو ربنا بعاقبو فيهم وزي ما بعمل ببنات الناس ربنا بعمل ببنتو ومن هالحكي وما تزيدي اول مرة حيدايق كتير خصوصا اذا عندو بذرة ايمان
وبدي اعرف ازا ممكن كم سنة الك متزوجة وعندكم اطفال؟
وخلال هالفترة راقبي شو بطرا على تصرفاته من تغييرات وباكد عليكي سيبيكي من المواجهه ممكن يطلع حالو براءة بسهولة واسالي حاليك هل في تقصير منيك؟وهل عندو صحاب سوء؟

اناابغاء افضفض الكم انا اذا اذاحملت معرضه للاجهاض والدكتورة تقول امتنعى عن النوم مع زوجك خلي ابنك ينام في
حضنة وانا خايفه انة يطفش من الحاله هذى حتى انا اكون في حالة نفسية سيئه من القلق والخوف علشان استمرار الحمل الحمد الله مؤمنه بقضاءه وقدره

احلى اثنين

Jodi مشكوره وايد حبيبتي بس المشكله انه عنده سوابق وعشان جذي شاكه وحابه اعرف كيف ممكن افتحه بدون ما يحس نفسي اطمن ومشكوووووووووووووووووووووره كثييييييييييير احلى شي نلقى مكان انفضفض واحد يسمعنا مثلك يا عسل :)

*judy*

اناابغاء افضفض الكم انا اذا اذاحملت معرضه للاجهاض والدكتورة تقول امتنعى عن النوم مع زوجك خلي ابنك ينام في
حضنة وانا خايفه انة يطفش من الحاله هذى حتى انا اكون في حالة نفسية سيئه من القلق والخوف علشان استمرار الحمل الحمد الله مؤمنه بقضاءه وقدره
الله يكون بعونيك ويصبركم انتم للثنين لكن حبيبتي ما في مانع تمتعي زوجيك بدون ايلاج على ما اظن اسالي الدكتورة وحتى لو انتي ما استمتعتي مش مهم المهم تحافظي على زوجيك ويسيمتع خلال هالفترة وما يطفش

*judy*

Jodi مشكوره وايد حبيبتي بس المشكله انه عنده سوابق وعشان جذي شاكه وحابه اعرف كيف ممكن افتحه بدون ما يحس نفسي اطمن ومشكوووووووووووووووووووووره كثييييييييييير احلى شي نلقى مكان انفضفض واحد يسمعنا مثلك يا عسل :)
تسلمي حبيبتي انت الي عسل والله يهديه ويسخره لك

كرستالوو

انا اسفة حبيبتي بس بصراحة اسلوبيك غلط وفيه جرح لمشاعر زوجيك عشي مايستاهل (انا لا اقلل من حاجتيك لخدامة بس ما تجرحي زوجيك بسببها وهو ما يهينيك ولا يجرحيك)وما اتوقع بعد هالحكي ينفذ الي قلتيه اقراي موضوعي التاني وان شاء الله تلاقي الحل واتركي الموضوع فترة لبين ما ينسى الكلام الي قلتيه
ويا صبايا اياكم تحكو لازواجكم اخلي اهلي يعملولي او يساوولي هاد الشي يحسسهم انهم مش مقبولين وتخف مشاعرهم اتجاهكم
دمتي بود
تسلمين يالغاليه
وربي ما يحرمني
نورتيني وكان كلامك مثل الاسهم بقلبي
انا اطلعت على موضووووووووووووووعك كان بجد رووووووووووووعه
اطال الله بعمرك

اختي كم صار لك سنه متزوجه؟

lovelybride

انا يا جودي صار لي ثمان سنين وعندي 5 اولاد والخيانة اكتشفته بعد اول مولود انا ما اتحمل المناقشة عاطول ابكي واسامح بسرعة لكن واصلت التحري والبحث وكل مرة اشوف رقم شكل هو واصل الحرص ودائما بيقول انت نكدية
طيب كيف اكون ريلاكس وانا ما اقدر امنع نفسي من التفتيش لو حسيت انه في شيء غريب

اكثر شيء قاهرني ان بطاقتي كانت معه يصرف على البيت وعلى حاله منها وراتبه المتواضع على فواتير الجوال طبعا انا السبب لاني كنت ضعيفة جدا لكن الحمدلله سحبت كل شيء بعد ما شفت واحده راسله صورتها له

*judy*

انا يا جودي صار لي ثمان سنين وعندي 5 اولاد والخيانة اكتشفته بعد اول مولود انا ما اتحمل المناقشة عاطول ابكي واسامح بسرعة لكن واصلت التحري والبحث وكل مرة اشوف رقم شكل هو واصل الحرص ودائما بيقول انت نكدية
طيب كيف اكون ريلاكس وانا ما اقدر امنع نفسي من التفتيش لو حسيت انه في شيء غريب

اكثر شيء قاهرني ان بطاقتي كانت معه يصرف على البيت وعلى حاله منها وراتبه المتواضع على فواتير الجوال طبعا انا السبب لاني كنت ضعيفة جدا لكن الحمدلله سحبت كل شيء بعد ما شفت واحده راسله صورتها له
شكل الشمالي الشرقي غالبا بخون بعد اول طفل مش عارفة ليه يمكن الوحدة بتكون اصلا بعد الطفل الاول نفسيتها تعبانة وبدل مايستوعبها بفضل الهرب برا البيت
بس ما عليكي كلشي بالتصرف الصحيح بتصلح ان شاء الله وبياخد وقت احتمال سنة بس المهم انتي الكسبانة وحطي في باليك مين هي الي احسن مني تاخد حبو واهتمامو غيري وما تكتري اطفال لانهم بحس انهم ما بحبو كترة الخلفة وانا زيهم واعملي الي قلتليك عليه وراقبي الوضع كيف بتغيير وخبريني واي استفسار انا جاهزة والشمالي الشرقي يحب اولاده كتير ويخاف عسمعتو وهاي من صالحيك

*judy*

واتعلمي تاخدي اقل ما بتعطي زي ما ذكر في الكتاب لو مامعو غير حق خبز بعيش مقتنعة معو ولا بعودو اساعدو واصرف عليه

lovelybride

مشكورة عزيزتي لكن اعتقد زوجي غربي شمالي لانه مرح جدا ما يهتم بالمواعيد اجتماعي

لكن كيف اتصرف لو مااساهم معه يزعل ويقول ما في وظيفة وما يكلمني انا اطنش مو مشكلة لكن هو يعتبر هالشيء عدم تقدير له واهل المريخ مهم جدا عندهم التقدير

أعلى