مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليلــــة زواجـي

ريم القطيف

السلام

كيف الحال..؟

بقو لكم حكياتي انا مخطوبة يعني عاقده شرعي من سنتين ونص وزواجي :icon26:تحدد بعد شهر ان شاء الله بيكون

خلال فترة خطوبتي دخل علي زوجي ....لاتقولوا ليش خليته لان هذا اللي صار:exclamationpoint:

اللي ابغاه منكم تساعدوني فيها:sadwalk:

لليلة زفافي:icon31: ابي شئ مميز اسويه يخليه ماينسى هذا اليوم يلااا عاد بنات ورونا همتكم...؟

أول شي الله يهنيكم ببعضكم حبيبتي

لكن وين دخل عليك الله يسلمك المفروض كل شي بوقته حلوو

وتوكلي على الله وتفرجي بالقسم هذا وراح تلقين اللي يسرك

وفيه حركات حلوة وزينه لمثل حالتك

والله يوفقك حبيبتي ويسعدك بحياتك ويرزقك الذرية الصالحة

liala

اضيع ليلة الزفاف لان الحاجز فيها قد كسر خلاص فلا لذه ولا متعه في ليلة الزفاف بعد ما دخل عليج خطيبج ف فترة الخطوبه فليلة الزفاف متعتها في انها اول مره لكن بما انها صارت قبل فلا ارى ملاذا ولا متعه فيها ولا خوفا تصبح العملية روتينيه ............. وهدااااااااااك الله للطريق المستقيم

ريم القطيف

تسلمي حلوة ودلوعة ع المرور وان شاء الله القى

وينكم يابنات ماتبووووون تساعدوني

buttercup

ما فيها شي هذا زوجها و من حقهّّ:santa_1:!!! ليش انتو معقدينها:thumbdown:... حبيبتي انا اقولج قصي شعرك قصه جديدة و لبسي لونجري حلو و بلونه المفضل :blush-anim-cl:و قبلها بيوم روحي سبا او سويلك حمام عطري عشان ريحتك تصير جنان:icon30: عطري كل جزء بجسمك بس هاا مو تخنقين الرجال:nosweat:!! لا عطور خفيفه مثل البودي مست و الله يهنيك يا رب و يسعدك:cupidarrow:

ريم القطيف

تسلمواا والله ع المرور

وهذاالي بيصير اساسا بكون عروسة اكيد شكلي مختلف

وبنكوت مرتاحين كمااان

حبيبي الله يوفقج
الله يهداك ليتج ما خربيتها صح انه حلال بس ...
غير جي ادخلي خبرات وتجارب فيها حركات حلوه
يعني وروود وشموع على حسب ملابسج
هي اصلان بتكون مميزه بهذا ولا بدونه
لانج بتكون لابسه لابيض وكاشخه كشخه فير المعتاد
وجهة نظرت انجتمين لابسه الفستان اطول فتره في هييج الليله
عشان تثبت الصورتج الحلوه في راسه

والل يوفقج ويرزقج الذريه الصالحه

عزيزتي اولا انا ما بصدر عليكي احكام انت حرة..
ثانياهاي ليلتك اللي حلمت فيها شو حلمت طبقي وما تقولي احنا عملنا وسوينا فوتي كأنك ما بتعرفي شي..
انا بنصحك تعملي حنة بس مش اللي على اليدين اعملي من اصبع رجلك الصغير لحد الفخذ من فوق بس يكون ناعم او اعمليه على سلسة ظهرك وجيبي قميصك الابيض يكون مفتوح بالمنطقة اللي حتعملي عليها الحنة..وفي شغلة تانية بس ما بعرف هون اذا بسووها في كريستال خصوصي بتلزق على الجسم بتقدري تكتبي اللي بدك اياه على جسمك وطبعا بنشال عن الجسم عادي وحدة وحدة:clap:والله يهنيكي ويسعدك..

madam M

أولاً : الله يسعدج و يوفقج في زواجك
بس أخذيها نصيحة مني ليلة زواجك خليج هادية و بسيطة في ردود أفعالج الجنسية و لاتسويين عمرج بطلة في الجماع
خليه هو اللي يبادر ، لأن الزوج مهما شاف و سوا مع زوجته في فترة عقد القران
تبقى.......
ليلة الدخلة ((( غيييييير )))
ولها رهبتها :)

فديت بلادي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لو بيوم العرس يكون احلا بس الللي صار صار

كنت ومازلت

حبييتي لو سلمتي نفسك عادي زوجك

ومثل ماقالو ليله الدخله غيرررر والها رهبتها

انا انصحك تروحين مركز حنا تعرفيه اكيد بقطيف صح واذا ماتعرفيه انا ارسل لك العنوان

يسون برنامج عرووسه حلو وتقدري تستفسري اكثر لو بغيتي الرقم اجيبه لك

وطبعا بتسالي ليش حنا بدات

انا اقول لك يعملو لك حمام حلو يخلي جسمك ريحته جنا ن وتبقي الريحه لمده اسبوع تقريبا

يعني كلمره يقرب لك بيجن على ريحتك

ولاتنسي لما تلبسي قميص نوم ويشوفك بيجن عليك

وفيه بنكتار عندهم زبده لجسم طبعا الها طعم يمييي

تقدري لما تبدلي فستان زفافك تحطي لك عل الاماكن الحساسه بيجن عليكي

وانشاء الله يارب يسعدك ويوفقك

ولاتنسي تعزميني اوكيه

وبتوفيق حبيبتي

كلام الورد

الاخت اللي تقول البسي واكشخي له
مايصير المفروض العروس بليلة عرسة تكون خجوووله مهب ...؟؟؟؟

من انا؟

رايي انج تسوين شي مميز تخلينه يدوخ لين يوصل مبتغاه يعني بعطيج مثال ..
حاولي تدورين على ثقافات و تقاليد بلدان ثانية في ليلة الزفاف وتخلينه يطبقها كلها .. يعني مثلا في الهند شو تسوي العروس و في المكسيك و في اليابان يعني حركات من تراث بلدان ثانية شوي يشيلج بفستانج يدخلج الغرفة او يغسل ريولج يعني من هالحركات وانتي تقدرين تزودين حركات من عندج وتقدرين اتسوينها لعبة في قصاصات اوراق توزعينها في الغرفة او حتى لو تحطينها في سلة و يختار ..عاد انتي ابتكري ...
والله يهنيج ويتمم على خير.

العفيفه

تبغين الراي الصح سوي نفسك عروس لانك عروووووس والعروس كيف تكون ؟؟ تكون انيقه رقيقه خجوله خائفه يعني حسسيه ان هذي اول ليله لكم مع بعض انسي ونسيه الي صار اول حتى لو اضطريتي تمثلين الالم والخجل واذا قالك ليش اش فيك ماهي اول مره قولي كانها اول مره وكاني لسى بنت من الالم ...خليه يستمتع بانك عروسه ما سلمت نفسها له قبل لان الرجال يحبون الذكريات الحلوه والطبيعيه مش التصنع والمبادره والجراءه من الايام الاولى هذي نصيحتي ولك الاختيار وموفقه ان شاء الله.

ام توته

سؤال أعتبره مهم
هو دخل عليك مره وإلا كذا مره؟؟؟
يعني إنتي معتاده عليه وإلا صارت مره وحده بالغلط؟؟؟
في كل الأحوال ليلة العرس غييييير غييييير غييييييير
يعني مو بس جماع
أنا شخصيا زوجي ما لمسني إلا ثاني يوم
ومع ذلك ليلة زواجنا ذكرى مستحييييييل ننساها

ريم القطيف

اهلين بناااااااااات

تسلمواا عن جد ريحتوني بردودكم واكيد بكون خجولة لان اساسا خجولة فما بالكم للية زواجي واحنا من الحين منقطعين عن بعض عشان يكونن في شوووق واني بطون متحنية وبسوي برنامج عروس

سلااااام

ما أدري إنت حرة بتصرفاتك لكن روحت على نفسك أجمل لحظات العمر و هو بيستهجن خجلك و يشوف مال أمه داعي و المسألة مو حرام و حلال الشغلة شغلة عرف و عدات و تقاليد و المعروف عرفا كالمشروع شرعا إن شاء الله يكون إنسان طيب و ما يستغل هالشيء ضدك كل مخطوبة يراودها زوجها عن نفسها اختبار لها بس الواعية هي إلي ما تستسلم و تعرف شلون تخليه على نار و تكسب حبه و ثقته طول العمر و لو تبين رأيي بلاش عرس لأن ماله داعي روحي معاه و خلاص

أعلى