مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شـغـف! كيف كنتِ وكيف أصبحتِ؟ الردووود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شـغـف

شغف الله يحفظك عجبني اسلوبك وايد زوجي جنوبي شرقي الي اعرفه انه يحب المراه الي تبين له ان تبيه وينجذب لها

نعم يحب أن يشعر أن المرأة تحبه وتحتاج إليه.. ويجذبه ضعفها

ولكن جنسيا لا..

هو يرى أنه من العيب أن تطلب المرأة الجنس (الجنوبيين عموما كذلك)

يحبون المرأة ويحترمونها.. ويحبونها تعبر عن نفسها.. لكن وقت الجنس الأمر مختلف..

فهم يرونها بريئة جدا بحيث لا تفكر في هذه الأمور.. تكون عفوية.. وتستحي عندما يأتيها.. لكن لا تمنعه!

يحب نظرات الحياء في عيون زوجته.. وحتى لو حاول أن يجرئك.. فلا تسايريه..

حافظي على نظرات الخجل.. حتى لو تمثيل

شـغـف

اذا تزاعلنا وهو الغلطان ويدري بغلطته وهو بعيد عني وصار لنا كم يوم ماكلمنا بعض شاسوي؟؟؟

حسب نوع الغلطة..

لكن للغلطات العادية التي تتكرر كثيرا بين الأزواج..

أرسلي له مسج عتاب.. وارسمي وجه حزين في الرسالة.. وهو بعيد..

فيتصل بك.. ابك.. بدلع.. دعيه يسمع تنهدياتك الحزينة الناعمة.. وعندما يناديك.. قولي برقة شديدة.. وبصوت حزين.. همممم

تدلعي في زعلج..

لا تصرخين وتنتقدينه وتكثرين عتابه..

ابكي برقة فقط..

ودعيه يعتذر..

واحضنيه وأكملي الفلم الهندي في حضنه.. :nosweat:

لكن لا تبالغي..

عندما يراضيك.. استجيبي.. بدون كلمات.. فقط انظري له نظرة دلع.. مع ابتسامة وسط الدموع..

وصافي يا لبن إن شاء الله.. :)

شـغـف

انتظر ردك بفارغ الصبر وينك ياشغف وهل عادي عنده اذا فكرت ادحل انسان يحبه وايد في السالفه لاتقولين اسرار زوجيه لان مب سر واحياناتضطرين

حسب نوع المشكلة وضخامتها..!

شـغـف

هلا حبيبتي شغف انا عضوه جديده على المنتدى

وبصراحه لفتتني مواضيعك وردودك اللي تدل على رقي اسلوبك ورجاحة عقك
انا عندي مشكله واتمنى تساعديني فيها بس انا مو حابه اثقل عليك اذا تقدرين تساعديني خبريني وراح ارسل لك​

تسلمي يالغلا ماتقصرين​

عزيزتي.. لست استشارية.. لا أستطيع تحمل مسؤولية حل مشكلات..

أستمحيك عذرا.. :)

وكل ما لدي سأقوله إن شاء الله.. هذا ما أستطيع مساعدتكن به..

Fevan

طيب حبيبتي راح اقول اللي صار لي وانصحيني باللي تقدري عليه وعسى ربي يجزاك خير ويسر لك امورك بالدنيا والاخره ...

انا حاليا مخطوبه من غير عقد قران في عائلتنا مسوح لنا بالحديث مع الخاطب للتفاهم لتجنب حدوث طلاق فيما بعد لاسمح والجميع يحبذون هذا الشئ لمعرفه ولو نبذه عن شخصيه الانسان الذي سأرتبط به المهم اني تعلقت بخطيبي كثيرا وهو ايضا تعلق بي كثيرا هو جنوبي غربي وانا ايضا ..

عندما اكملنا الشهر كنا تقريبا قد اتفقنا على تناسبنا وان كل شئ يجب ان يكون رسمي ولاكنه ظل يحادثني وانا اتجاوب معه للعلم انا ادرس خارج بلدي وعلاقتنا كانت من خلال التلفون ماحدث هو بعد ان دامت علاقتنا مايقارب ال8 شهور اراى انه ضعيف جدا في اتخاذ قرار يربطنا مع بعض تاره يقول لي امي تقول بأنك خارج البلاد وانها تفضل زوجه قريبه والمره الثانيه اختي تقول اننا لانتناسب في الجسم وان وزني زائد ومره يقول امي تريدني ان اتزوج من ابنه خالي .. يعذبني بكلامه ويجرحني تردده وتصرفاته اثرت على دراستي انا وزني زائد وحاليا اعمل على انقاصه ولاكن كلامه جرحني المشكله انه حينما يخبرني اقول له اوكي انت رجال وتقدر تاخذ قرارك ومااحد جابرك على شئ وابعد عنه
يرجع وهو يبكي ويترجاني ان ارجع له ويحلف بربه وبكل مايملك انه لايستطيع العيش من دوني ولايتخيل نفسه مع غيري تعبت من تردده وهو يعلم انه تقدم لي ثلاث خاطبين خلال فترة محادثتي له وعندما اخبره يقول لي مارأيك كنت اجيبه بغباء بأننا اتفقنا وانني اعطيتك كلمه ولااستطيع الرجوع عنها وهو الظاهر تطمن اني مابروح لغيره حاليا لا احادثه ولا شئ وقال بأنه سيتقدم رسمي الشهر المقبل ولاكنني احس بأنني لا استطيع تقبله مع انني اشعر بحب كبير له ولاكني اخاف من تسلط امه في حياتنا فواضح جدا انه ضعيف امامها وانه يجد صعوبه ف يالتعبير عن رأيه واحتياجاته الخاصه
اعتذر لمداخلتي الطويله على موضوعك ... اشكرك مقدما .. لكي ودي واحترامي :)

شـغـف

مرحبا بالاخت المتميزه شغف

الحقيقه الموضوع رائع وانا اهنيك على ثباتك وقدرتك على اجتياز المحنه

انا مشكلتي قريبه منك ولكن عندي صعوبه في التغير مع اقتناعي الكامل بفاعليته ولكن كبريائي يئن اذا شعرت اني اجازي حماقاته بابتسامات مصطنعه واجواء مريحه له بعد ما انتزع الراحه والامان من حياتي

فانا لا انكر اني احاول ولكن عند اول صدود اثور وتثور البراكين الخامده بداخلي
اعي تماما ان ذلك عكس مصالحي ولكن ماباليد حيله
او قد اكون وصلت لمرحلة لا استطيع معها وقف رغبتي باقتناص اخطائه انتقاما لكرامتي والتشفي بجرحه

ليس دائما ولكن كثيرا حتى اني اظن انه لن يصدق تغيري يوما فانا وديعه قليلا واخاله يعد كم يوم سالبث لانقض عليه لاتفه الاسباب

يحلف ويغلظ الحلف انه تاب واعلم انه لن يفرط بي ولكني لا اصدق انه لن يعود الى ماكان عليه واهدده دائما بالانفصال لانه يخيفه جدا

ابتعد اياما واحاصره اياما احبه واحنو عليه فتره ثم اكشر عن انيابي
لانه هكذا جعلني
فحين اصفو له يمارس بروده وتجاهله لاغلب حقوقي وحين اثور يلتصق بي ويقترب ليس حبا اظن ولكن خوفا او ليسترجع راحته وهدوئه

اشعر بتخبط فظيع في نفسيتي مع اني استوعبت كل الدروس ولكن لا استطيع التطبيق او بمعنى اصح لا استطيع الاستمرار في العلاج

شكر اختي شغف على طرحك الراقي والمميز واهنيك مره اخرى على صمودك وقوتك (ماشا الله تبارك الله)

أولا غاليتي حبر وورق.. أعتذر لتأخري في الرد.. :)

تاليا عزيزتي..

خيانته لا تمسك شخصيا..

ولا تمس أمانك وحمايتك.. فأمانك في قلبك وعقلك ونفسك.. وليس من أي شخص آخر..

من الخطأ أن نضع ثقتنا كللللللها في شخص واحد فقط..

هذا في الواقع ما يجعلنا ننهار!

وعندما نفكر بعقلانية.. نرى أننا نملك أنفسنا قبل كل شيء..

ولدينا أهلنا.. وأبناؤنا..

وصديقاتنا..

عملنا..

وحتى صفحات الانترنت التي تجمعنا هذه.. وكل ما نحبه.. ويسعدنا

الرجل جزء بسيط فقط من حياتك.. فلا تعطيه أكثر مما يعطيك..

وأقول مرة أخرى.. أنت تملكين نفسك.. صحتك.. علمك وعملك.. وأشياء كثيرة ربما نسيتها.. وأنت تفكرين في كبرياء غير واقعي.. فلا تجري خلف السراب.. فلن تنالي شيئا منه..

في الواقع غاليتي أنتي من تهين نفسها وأنتي تجرين خلف أخطاءه.. بشكل مقلق وغير سوي..

فلا تتبعي عوراته.. واتركيه.. إذا مراقبته تفعل ذلك بك.. فالأولى أن تتركيها نهائيا..

عندما تقرر إحدانا مراقبة زوجها عندما تشك في أمره.. فمن المفترض أن يكون الهدف هو إصلاح ما بينهما.. وليس مواجهته بأخطائه.. فربما يتبلد لديه الإحساس.. وعندما يقع في شراك إحداهن.. لن يلتفت إليك وسيرميك خارج حياته.. وعندها ستشعرين بالإهانة أكثر..

عزيزتي.. لا تتوقعي أن تتصرفي بهذا الأسلوب التسلطي مع زوجك.. ثم يصير لك محبا وفي قمة الرومانسية..

فكما أنت تفكرين أن خيانته تجرحك.. (بالرغم أنها لا تعنيك).. فصراخك ونكدك.. وأسلوبك هذا يجرح رجولته أكثر..

فهل يحب رجلا أن تصرخ عليه امرأة؟؟؟

ابتعاده عنك سببه الأول عدائيتك معه.. وهدوئك المصطنع صار مكشوفا عنده..

تقولين تعلمين أنه لن يفرط بك..

وأقول لك.. كثرة تهديد الرجل بهذا الأسلوب السلطوي.. سيجعله في النهاية يتمرد..

ولن تجدي معه محاولاتك بعدها!

هو ليس طفلا حتى تعامليه هكذا.. فأفيقي رجاء.. وأعيدي كل شيء لمكانه الصحيح..

وعن تجربة أقول لك..

قد كنت مثلك تماما..

حتى مل مني.. وتجاهلني.. ومن كثرة التهديد بالانفصال بعدة طرق!

قلتها مرة وأنا غاضبة..فنظر إلي ببرود شديد.. وقال حسنا ولا يهمك!

أهذا ما تريدينه حتى تستفيقي؟ وحتى تتركي تعلقك بكبرياء لا وجود له!

لا تحتاجين شيئا سوى نفسك الآن..

وأن تعرفي حقوقك وواجباتك..

كفي عن التسلط على زوجك.. وأعطيه دوره.. ومارسي دورك دون انتقاده وتقويمه..

كوني أنثى حقيقية.. دعي جسدك وعقلك وقلبك تغمرهم الأنوثة العارمة..

أشعريه أنك ضعيفة وبحاجته.. (من غير التصاق.. موضوع الاستقلال سيوضح قليلا من هذا الأمر)

ودعيه يشعر بالزهو والفخر.. بما يقدم لكم.. امدحيه سينتج..

فالمديح لدى الجنوبي يقوم بعمل الديزل.. :)

واحترميه.. وفكري في حسناته ومميزاته..

وأخيرا..

لا تلقي عليه تحمل مسؤولية تصرفاتك بهذا الشكل..

فأنت مسؤولة عن نفسك.. فصفي قلبك.. وعالجي عيوبك قبل اهتمامك بتقويم زوجك!

شـغـف

طيب حبيبتي راح اقول اللي صار لي وانصحيني باللي تقدري عليه وعسى ربي يجزاك خير ويسر لك امورك بالدنيا والاخره ...

انا حاليا مخطوبه من غير عقد قران في عائلتنا مسوح لنا بالحديث مع الخاطب للتفاهم لتجنب حدوث طلاق فيما بعد لاسمح والجميع يحبذون هذا الشئ لمعرفه ولو نبذه عن شخصيه الانسان الذي سأرتبط به المهم اني تعلقت بخطيبي كثيرا وهو ايضا تعلق بي كثيرا هو جنوبي غربي وانا ايضا ..

عندما اكملنا الشهر كنا تقريبا قد اتفقنا على تناسبنا وان كل شئ يجب ان يكون رسمي ولاكنه ظل يحادثني وانا اتجاوب معه للعلم انا ادرس خارج بلدي وعلاقتنا كانت من خلال التلفون ماحدث هو بعد ان دامت علاقتنا مايقارب ال8 شهور اراى انه ضعيف جدا في اتخاذ قرار يربطنا مع بعض تاره يقول لي امي تقول بأنك خارج البلاد وانها تفضل زوجه قريبه والمره الثانيه اختي تقول اننا لانتناسب في الجسم وان وزني زائد ومره يقول امي تريدني ان اتزوج من ابنه خالي .. يعذبني بكلامه ويجرحني تردده وتصرفاته اثرت على دراستي انا وزني زائد وحاليا اعمل على انقاصه ولاكن كلامه جرحني المشكله انه حينما يخبرني اقول له اوكي انت رجال وتقدر تاخذ قرارك ومااحد جابرك على شئ وابعد عنه
يرجع وهو يبكي ويترجاني ان ارجع له ويحلف بربه وبكل مايملك انه لايستطيع العيش من دوني ولايتخيل نفسه مع غيري تعبت من تردده وهو يعلم انه تقدم لي ثلاث خاطبين خلال فترة محادثتي له وعندما اخبره يقول لي مارأيك كنت اجيبه بغباء بأننا اتفقنا وانني اعطيتك كلمه ولااستطيع الرجوع عنها وهو الظاهر تطمن اني مابروح لغيره حاليا لا احادثه ولا شئ وقال بأنه سيتقدم رسمي الشهر المقبل ولاكنني احس بأنني لا استطيع تقبله مع انني اشعر بحب كبير له ولاكني اخاف من تسلط امه في حياتنا فواضح جدا انه ضعيف امامها وانه يجد صعوبه ف يالتعبير عن رأيه واحتياجاته الخاصه
اعتذر لمداخلتي الطويله على موضوعك ... اشكرك مقدما .. لكي ودي واحترامي :)

الرجل الجنوبي الغربي.. مظلوم في مجتمعاتنا الشرقية..

يشعر أنه لا ينتمي لها..

وهوغالبا يتعرض للتسلط الشديد لضعف شخصيته..

سواء من والده أو والدته أو ربما زوجته!

وأنت كذلك جنوبية غربية.. ولكن كامرأة فأنت أوفر حظا منه!

عزيزتي هذا الرجل متردد جدا..

وربما يبقى هكذا.. (لا أحد يدري)

الجنوبي يؤثر به كل ما يسمعه..

رأي أمه.. رأي أخته.. رأي بنت الجيران..

حتى لو كان رأيا عابرا..

يفكر فيه هو.. ويجعله يغير رأيه..!

لو ظل يتردد في موضوع زواجه منك..قولي له بصراحة.. لماذا تقدمت لخطبتي إذن؟.. وإذا لم ينفع معه.. أنصحك باتخاذ قرار آخر.. فإذا تردد اليوم.. فغدا سيكون صعبا عليك..

تقولين حبيبتي وزنك زائد.. كم يعني؟

سمنة مفرطة.. أم امتلاء بسيط؟

عموما الجنوبي الغربي لا يحب السمنة مطلقا!

ولا أي رجل كذلك.. فانتبهي لنفسك عزيزتي.. :)

وأرى أنك عاقل.. وتفكيرك ناضج.. فاتخذي قرارا لا تندمين عليه أخيتي.. :)

وفقك الله لكل خير..

شـغـف

معنى كلامك ان اعيش معه وانا اعلم بخيانته ولاكاني ادري ؟؟؟:shutup:

اعيش بعزي مدـلله مكرمه لكن مع زوج يخونني ؟

حبيبتي هل تدركين عدد الرجال الخونة؟

لو فكرت كل زوجة بالخيانة بهذا الشكل.. لانخربت بيوت المسلمين!

خيانته.. لا تعنيك شخصيا..

لم أقل دعيها تمر مرور الكرام..

ولكن أصلحي أمور حياتك.. فكلنا لدينا عيوب..

فانشغلي بعيوبك.. وارقي بنفسك.. وبأنوثتك.. ودوما تطلعي إلى المزيد.. :)

وفقك الله لكل خير..

شـغـف

شغف انا تلميذه متعبه لازم تقنعيني او اقنعك خخخخخ

يعني قصدك ان الجنوبي مايحب المبادره يعني الشمالي هو يحب المرأه المبادره ؟

زوجي احيانا يقول ليتك تقربين لما تبغين أو لما يعجبه شكلي هذاك اليوم يقول

شكلك تبغين 000000 أنا أسأل لان بطبعي غير مبادره بالرغم اني نااار الحمدلله << ياويلي لو تسمعني امي اتحمد

على 00000000 زمن العجائب

اقنعيني يا حلوه بالرغم اني اعرف زوجي لما يريد شي يرجع الشي على اني انا الي ابغى هالشي

طريقته تقهرني وبدى ينتبه لها يعني هو مراوغ في هالشي فسري لي طريقته

عساك على القوه يا رب

اعتبريه طفل خذيه على قد تفكيره!

هلا وصفت لي زوجك قليلا.. أرغب بالتأكد من أنه جنوبي.. :)

إذا شمالي قربي..

وإذا جنوبي.. فتكفي النظرات الخجولة.. :blush-anim-cl:

سأنتظر وصفك له..

شـغـف

بنات..

الغربي- الشمالي ربما يتخلط على البعض فيظنه جنوبي

فتأكدن واقرأن المعلومات مرارا..

:)

وأرجوكن عزيزاتي.. سأفتح موضوع جديد

وهذا سأبقيه للردود..

لأنها كثرت وضاع الموضوع..

أشكر تفهمكن.. :)

Fevan

شكرا حبيبتي
انا وزني زاد 30 كيلو خلال سنه وحده لأني اصبت بإختلال في الهرمونات
اشعر بألم يعصر قلبي لأنني احببته بقوه ولاكن كما قلتي غذا سيكون صعبا
ومع اني ارى هذه الصعوبه وافهم كيف سيكون وضعي معه ولاكني لا استطيع ان امنع نفسي من التفكير به
واشعر بأني سأضيع بأبتعاده عني فقد اعتدت وجوده ودعمه لي في غربتي حياتي تأثرت ببعدي عنه وضعي الدراسي تدهور وصحتي ايضا ..
عموما شاكره لكي نصيحتكي واتمنى ان تتقبلي مروري بصدر رحب
شكرا جزيلا حبيبتي

شـغـف

اشكرك من كل قلبي على الرد عزيزتي شغف بالنسبه لزوجي
سريع في الاكل وفي المشي يغضب كثيرا اذا اخرته عند الذهاب لمشوار
يكره الحيره ويطلب مني تحديد مااريد تماما دون تردديحب النظافه والترتيب لكنه في نفس الوقت فوضوي جداااا!
لايتحمل المسؤليه مطلقا واقصد بالذات الاولاد والمنزل و المصاريف نوعا ما قليل الكلام غامض ! يحب التسويف وتأجيل الاعمال الواجبه عليه وفي المقابل يحب عمله ويبذل كل جهده لاجل النجاح ‘طموح‘واثق من نفسه‘يحب مساعدة الاخرين يحب السفر ولكن حسب استطاعته مممم فقط هذا مالدي الان واذا اردت المزيد من التوضيح اسأليني
شااااكره لك رحابة صدرك وجزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك
ماااازلت متابعه ......
أتصور أنه شرقي - جنوبي.. (يعني طبعه الغالب شرقي ودون الغالب جنوبي)

أرجو أن تعودي للكتاب وتقرأي صفات الشرقي - جنوبي.. وتتأكدي.. :)

وأرجو أن تخبريني بالنتيجة.. :)

شـغـف

شكرا حبيبتي
انا وزني زاد 30 كيلو خلال سنه وحده لأني اصبت بإختلال في الهرمونات
اشعر بألم يعصر قلبي لأنني احببته بقوه ولاكن كما قلتي غذا سيكون صعبا
ومع اني ارى هذه الصعوبه وافهم كيف سيكون وضعي معه ولاكني لا استطيع ان امنع نفسي من التفكير به
واشعر بأني سأضيع بأبتعاده عني فقد اعتدت وجوده ودعمه لي في غربتي حياتي تأثرت ببعدي عنه وضعي الدراسي تدهور وصحتي ايضا ..
عموما شاكره لكي نصيحتكي واتمنى ان تتقبلي مروري بصدر رحب
شكرا جزيلا حبيبتي

غاليتي.. الجنوبي الغربي.. يريد المتعة فقط.. تحمل المسؤولية ليس من طبعه غالبا..

هو رجل يعيش لأجل المتعة..

وبما أنك جنوبية غربية ربما تحبين هذه الحياة..

إذا تريدينه ومتمسكة به.. أنقصي وزنك.. ومارسي الرياضة.. (وزنك كبير)

وما اختلال الهرمونات الذي أصابك؟

تناولت دواء؟ أم الغربة جعلتك تأكلين أكثر؟

أعتذر إن سببت لك الألم في ردي السابق..

ولكني صريحة.. وكما قلت الجنوبي الغربي.. يعشق النساء.. كل النساء!

ينظر إليهن على أنهن متعة الدنيا.. ويحبهن كثيرا..

فتلزمه امرأة تفهمه.. وتحبه بصدق! ولا تنتقده أبدا.. والتي نادرا ما يجدها..

القرار بيدك.. :)

فادعي الله.. واستخيريه..

وفقك الله لكل خير.. :)

الحب دوخه

اهلين شغف بس اذا كانت الوحده مثلا تموت في زوجها وخانها يكون الجرح اكبر بكثيييييييييييير يعني نبيه مايعيدها . ميب نقول هو ما خان الا نفسه !!!!!!..... طيب جاوبيني بكل بساااااطه الرجل وبخاصه الجنوبي لان الكلام عنه ليه يخوووووووووووون ليه؟؟؟؟؟؟؟؟ مستتتتتتتتتتتتحيل كل اللي يخونون زوجاتهم مقصرين معهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومستحيل حبهم للحريم هو السبب لان كلللللللل الرجاجيل يحبون الحريم؟؟ يعني وشلون يحبون الحريم احس كل الرجاجيل كذا ما قدرت افهمها:no:؟وهل الخيانه عند الرجل الجنوبي اكثر من الشمالي ؟؟؟ وهل مشاهده المقاطع الاباحيه يعتبرمن الخيانه؟؟ولا خيانه صغرى هههههههههههههههه ولا غريزه ولا يردعهم الا التقرب الى الله؟؟؟؟؟؟ وهل احسن اذا قلنا لهم انا نسينا الخيانه وبنبدا من جديد بس ما راح نتحمل شي جديد ولا هذا يخليهم يتمادون؟؟؟؟؟؟ ومعليييييييش احس اسئلتي كثيرررررررررررره بزياده الله يععععععععععععععافيك........:cupidarrow:

Fevan

هلا حبيبتي شكرا لأهتمامك
اللخبطه كانت في عده هرمونات منها البرولاكتين وهو هرمون الحليب
وايضا هرمون البرجسترون واصبت بلخبطه بالدوره وادويه التنظيم اللتي هي بالاساس موانع الحمل زادت وزني كثير
فقد استخدمتها مايقارب السنتين ...
سأنقص وزني بأذن الله الغربه لم تساعد في زياده وزني بل انقاصه لأني لا احب ان اتناول الطعام وحدي ولاكن وزني ازداد بعدما جرحني لا اعلم اصبحت اتصرف بسلبيه وااذي نفسي بتناول الفاست فود ولاكن تعلمت منكي الكثير يجب ان اهتم بنفسي ولا اسمح لأحد ان يقضي على احلامي
الله يوفقك ويفتحها بوجهك دنيا وآخره
شكرا خيتوو

شـغـف

اهلين شغف بس اذا كانت الوحده مثلا تموت في زوجها وخانها يكون الجرح اكبر بكثيييييييييييير يعني نبيه مايعيدها . ميب نقول هو ما خان الا نفسه !!!!!!..... طيب جاوبيني بكل بساااااطه الرجل وبخاصه الجنوبي لان الكلام عنه ليه يخوووووووووووون ليه؟؟؟؟؟؟؟؟ مستتتتتتتتتتتتحيل كل اللي يخونون زوجاتهم مقصرين معهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومستحيل حبهم للحريم هو السبب لان كلللللللل الرجاجيل يحبون الحريم؟؟ يعني وشلون يحبون الحريم احس كل الرجاجيل كذا ما قدرت افهمها:no:؟وهل الخيانه عند الرجل الجنوبي اكثر من الشمالي ؟؟؟ وهل مشاهده المقاطع الاباحيه يعتبرمن الخيانه؟؟ولا خيانه صغرى هههههههههههههههه ولا غريزه ولا يردعهم الا التقرب الى الله؟؟؟؟؟؟ وهل احسن اذا قلنا لهم انا نسينا الخيانه وبنبدا من جديد بس ما راح نتحمل شي جديد ولا هذا يخليهم يتمادون؟؟؟؟؟؟ ومعليييييييش احس اسئلتي كثيرررررررررررره بزياده الله يععععععععععععععافيك........:cupidarrow:
أسباب الخيانة متعددة..

ذكرت في موضوع آخر..

أن السبب قد يكون منه..

وقد يكون من زوجته..

وقد يكون من العشيقة.. المميزة جدا..

حتى لو بها صفة واحد تهمه.. قد يتعلق بها..

والموضوع منوط بكثرة الفتن كذلك عزيزتي..

أذكر قبل 8 سنوات.. كنت أكتب في منتدى مختلط.. فقال أحدهم مخاطبا الرجال..

"هل تشعرون أن امرأة واحدة لا تكفي؟"

مع كل ما يراه الرجل..

يرى البيضا والسمرا والشقرا والخضرا..

فيشتهيهن كلهن.. ويرغب بهن..

والتربية لها دور.. (لو قرأت موضوع انتهى البكاء يا زوجي الخائن)

تحدثت قليلا عن هذا الموضوع..

الخيانة علاجها الحقيقي القرب من الله.. وكثرة الدعاء..

والله المستعان!

ومشاهدة المقاطع الجنسية.. معصية لله.. وبينه وبين ربه..

لا تفكري بها..

دعيها تمر.. وعالجيها بحكمة..

فأغلب الرجال هكذا..

والكثير من النساء..

الله يصلح حال الأمة..

وفقك الله.. :)

شـغـف

هلا حبيبتي شكرا لأهتمامك
اللخبطه كانت في عده هرمونات منها البرولاكتين وهو هرمون الحليب
وايضا هرمون البرجسترون واصبت بلخبطه بالدوره وادويه التنظيم اللتي هي بالاساس موانع الحمل زادت وزني كثير
فقد استخدمتها مايقارب السنتين ...
سأنقص وزني بأذن الله الغربه لم تساعد في زياده وزني بل انقاصه لأني لا احب ان اتناول الطعام وحدي ولاكن وزني ازداد بعدما جرحني لا اعلم اصبحت اتصرف بسلبيه وااذي نفسي بتناول الفاست فود ولاكن تعلمت منكي الكثير يجب ان اهتم بنفسي ولا اسمح لأحد ان يقضي على احلامي
الله يوفقك ويفتحها بوجهك دنيا وآخره
شكرا خيتوو
سعادتك في قلبك عزيزتي.. :)

وفقك الله لكل خير.. :)

الحب دوخه

ابسوي الامتحان مره ثانيه له بصراحه بعد ما قلتي انه ينظر للنساء على انهن متعه الدنيا خلاص ماعاد ابيه جنوبي غربي ابدااااااااااااا طيب وش نسوي والله صعبه نطلع زي اللي قلتيه قبل انا قاريه ان الجنوبي اذا احب يحب بصدق وما يهمه الا حبيبته صح ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟ طيب وش نسوي والله حاله!!:dunno:

الحب دوخه

الله يعافييييييييييك يارب طيب هل الخيانه عند الرجل الجنوبي اكثر من الشمالي؟؟؟؟؟؟؟؟

شـغـف

حبيتبي شغف تسلم ايدج على الموضوع جعله الله في ميزان حسناتج اللهم آاامين..عندي استفسار بسيط عن الجنوبي الغربي إلي هو زوج صديقتي ومشكلتها الكبرى معاه إنه مسرف وأموره الماديه دايما مخبوصه شو احسن وسيله تتبعها معاه خصوصا إن الموضوع صار ايأثر على عيالها وصورتهم عند أهلها وأهله؟!!:icon28: للعلم هي شرقيه ومنظمه في كل شي فالموضوع متعبنها وااااايد :crazy:

أول الشهر.. تاخذه السوق وتخليه يشتري لها ولعياله.. تخلص أمورها أول الشهر.. قبل ما يقضي هو على الراتب!! من لم تكن له حيلة.. فليحتال!!!

"خذي ما يكفيك وولدك بالمعروف" وصية الرسول صلى الله عليه وسلم لامرأة اشتكت بخل زوجها..

والرسول صلى الله عليه وسلم لم يقل لها اذهبي له وقولي له يعطيك مصروف.. ولم يحدثه حتى.. ربما لأنه علم أن البعض لا ينفع معه القول.. فالأولى التصرف فعليا!

قوليلها لا تفكر وايد في تنظيم الميزانية.. ولا تخنقه وتلاحقه وتقوله كل شوي رتب أمورك.. تراه ممكن ينفر منها..

ونصيحة حبيبتي.. لكن زوجات الغربيين إذا كانوا مسرفين.. وما يعرفون يوفرون

اجعلن لكن دخلا خاصا..

اعملن..

لا تضيعن الوقت..

ولا تعطين هذا الزوج المسرف شيئا مطلقا.. وحملنه مسؤولية الإنفاق على أسرته وعليكن! وبعدها فليفعل بالراتب ما يشاء..!

بالتوفيق عزيزتي.. وسلامي لصديقتك.. :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى